hit counter script

متفرقات

8 أفعال تختصر نمط الحياة المفضّل لدى الزوج

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٦ - 07:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يجب أن تقوم الزوجة بتصرفات معينة تحكم نمط حياتها الزوجية إذ إنّ الرجال يتمنّون نمطاً مثالياً لحياتهم بحيث يرغب الزوج في أن تتبع شريكته أسلوباً محدداً وفق تصرّفات مثالية تجعل حياته أفضل وأجمل بحسب متطلباته بعيداً عن أي شوائب تسبّب له الإزعاج، فما هي تلك التصرفات والأفعال التي يجب أن تقوم بها الزوجة طبقاً لنمط الحياة المفضّل لدى الزوج؟

السؤال عنه:

أي حينما يتأخر الزوج في العمل يجب على المرأة أن تسأل عنه من باب الاهتمام والطمأنينة دون أن تشعره بأنها تأسره بالسؤال عنه بإلحاح شديد قد يخنقه. فالرجل تكون حياته أسعد بارتباطه بزوجة تهتمّ به دون أن تكبّله بقيود.

المدح:

عندما يشتري الزوج شيئاً ما يحب أن يسمع من زوجته كلمات المدح بالأشياء التي اشتراها بدلاً من تذمّر زوجته وانتقادها.

الطهو:

يكون الرجل سعيداً كلما وجد زوجته أعدّت له ما لذّ وطاب من الطعام أو الحلويات خاصة الوجبة المفضّلة لديه.

التذكير:

إنّ الرجال عادة أكثر نسياناً من النساء وهذا من شأنه أن يفرض على المرأة أن تذكّر زوجها بالأمور التي يجب عليه فِعلها، فالرجل يحب زوجته التي تحرص على تذكيره بتلك الأمور.

هو الأول!

إنّ الرجل يرغب في الشعور بأنّه هو الأول والأهم في حياة زوجته ويكون في قمة أولوياتها الدنيوية ما يجعل نمط حياته مثالياً بنظره.

الشراكة:

يفضّل الرجل أن يكون شريك زوجته في كل الأمور التي تخصّها لكي يشعر بأنهما شخص واحد وأن تعلمه بكل التفاصيل المتعلقة بها فلا يرغب في تلك الزوجة التي تتصرّف كيفما يحلو لها دون الرجوع إليه لأنّ في ذلك انتقاصاً من رجولته، وباختصار يحب الزوج أن يكون هو صاحب القرار في حياته الزوجية.

الهدوء:

يحب الرجل نمط الحياة الهادئة فيجب أن توفّر له الزوجة الهدوء لكي يجد الزوج الراحة فمثلاً عند عودته إلى المنزل بعد نهار عمل شاق من واجب المرأة ألا ترهقه بكثرة الحديث وعليها أن تطلب من الأولاد عدم إثارة الضجيج لتوفير الهدوء في المنزل.

لا للروتين:

يتمنّى الزوج أن يكون نمط حياته بعيداً عن الروتين ومن هنا يكون دور المرأة في التخلص من الروتين والملل عبر القيام ببعض التصرّفات والأفعال غير التقليدية مثل دعوة الزوج لعشاء رومانسي أو التغيير في مظهرها وهندامها أو التوجّه إلى أحد البلدان السياحية لقضاء عطلة ممتعة.
"نواعم" 

  • شارك الخبر