hit counter script

أخبار محليّة

الاعلان عن لائحة "بلدتي عائلتي... معا نستطيع" في الشيخ محمد

الخميس ١٥ أيار ٢٠١٦ - 23:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعلنت في بلدة الشيخ محمد "لائحة بلدتي عائلتي .. معا نستطيع" لعضوية المجلس البلدي برئاسة الدكتور سعد خوري وهي مدعومة من العائلات وتحالف التيار الوطني الحر وحزب "القوات اللبنانية" والحزب الشيوعي اللبناني، وذلك في لقاء جامع على ارض ملعب البلدية حضره ممثلون عن العائلات والقوى السياسية الداعمة للائحة.

والقت عايدة النهري كلمة ترحيب واكدت على وحدة اللائحة وعلى حضور المرأة ودورها في العمل البلدي.

ثم القى رامي فارس كلمة شكر فيها اهالي البلدة حضورهم ودعمهم متمنيا منهما التصويت بكثافة لصالة لائحة بلدتي عائلتي ولبرنامجه الانتخابي.

ختاما القى الدكتور خوري كلمة قال فيها:"انطلاقا من ايماننا وقناعتنا بأن فعل الانماء والتحديث لا يتحقق بغير ارادة التغيير والالتزام والارتقاء الى مستوى التحديات كافة. نطرح رؤيتنا لكيفية النهوض ببلدتنا مع الاخذ بالاعتبار ضعف الموارد المالية وحاجة بعض المشاريع لاكثر من 6 سنوات لتنفيذها. ومن اولويات برنامج العمل الانتخابي للائحة: الحفاظ على الاملاك العامة،استحداث مبان سكنية لمساعدة الشباب على السكن واستملاك منزل والتمسك بارضهم، اعتماد الشفافية المالية بكل ما يتصل بالواردات والنفقات وحل مشكلة الصرف الصحي وتعزيز دور اتحاد البلديات والسعي لتامين البطاقة الصحية لغير المضمونين وغير ذلك من المشاريع.

ثم اعلن خوري اسماء اعضاء لائحته التي ضمت كلا من: الدكتور سعد خوري،الدكتور ايلي محفوض ، رامي فارس، حسان عاصي، كمال يعقوب، سيمون الاسمر، عايدة النهري، نهاد طعوم، سليمة ديب، باسكال روكس، سارة غريب.

  • شارك الخبر