hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

طوني فرنجية: الاقبال على صناديق الاقتراع سيشكل رسالة للحلفاء والخصوم

الخميس ١٥ أيار ٢٠١٦ - 22:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اجتمع طوني فرنجية مع مكتب الشباب والطلاب في تيار المرده، في قصر الرئيس الراحل سليمان فرنجيه بحضور رئيس لائحة "معا لزغرتا اهدن" الدكتور سيزار باسيم وعدد من اعضاء اللائحة.

في البداية النشيد الوطني اللبناني ونشيد المرده ثم تحدث الدكتور باسيم فأكد "أن العمل الجماعي اساس للنجاح"، لافتا الى "الكفاءات التي يتمتع بها اعضاء اللائحة"، موضحا "أن البلدية ستكون لكل الناس"، مؤكدا "أن الطموح كبير وان حدودناالسماء انما اقدامنا على الارض وسنحب زغرتا بقدر ما نحب اهدن التي سنعيد اليهااسمها كجنة عدن".

وتوجه الى المجموعة بالقول "كل عمركم بتهزوا الجبال ونحن سنهز الجبال بمعيتكم".

من جهته لفت فرنجيه الى "أن الاقبال على صناديق الاقتراع سيشكل رسالة للحلفاء والخصوم، لذا علينا النزول بشجاعة وحماسة للمشاركة بالاستحقاق وانتخاب اللائحة بكامل اعضائها".

واذ دعا فرنجيه الشباب والطلاب الى "وعي دقة المرحلة"، لفت إلى "أن اللائحة تتعرض لتشويه اعلامي يقصد منه ضرب الوفاق الزغرتاوي والتخفيف من عزيمتنا يوم الانتخابات"، كاشفا انه "اتجه الى التوافق لابعاد كأس التشنج عن منطقتنا في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها البلد"، داعيا الى "التصويت لهذا الوفاق وعدم التوقف عند الاشاعات".

ووجه تحية شكر وتقدير الى رؤساء البلديات السابقين الذين تعاقبوا على رئاسة بلدية زغرتا، لافتا الى "أن هناك انجازات عديدة ابرزها كانت رفع ميزانيةالبلدية من مليار ونصف مليار الى 3 مليار ونصف المليار".

وختم: "نحن متماسكون اكثر من اي وقت مضى ومستمرون بمشروعنا وعلينا التوجه الى صناديق الاقتراع لنقول نعم لتيار المرده وانتم قاعدة صلبة وقوية والامانة في اعناقكم فانتم وعدنا الصادق".
 

  • شارك الخبر