hit counter script

أخبار محليّة

اعلان لائحة منيارة للكل في عكار

الخميس ١٥ أيار ٢٠١٦ - 21:07

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعلنت في بلدة منيارة عكار لائحة "منيارة للكل" التي يرأسها سليم الزهوري في مهرجان حاشد اقيم في قاعة "خان الصائغ"، في حضور الوزير السابق يعقوب الصراف، رئيس اقليم عكار الكتائبي روبير النشار، ممثل القوات اللبنانية ريمون يوسف، ممثل منسقية هيئة التيار الوطني الحر في عكار شفيق عبود ووجوه عائلية وفعاليات البلدة.

بعد النشيد الوطني اللبناني القت سمر جميل كلمة دعت فيها الى الاقبال بكثافة يوم الاقتراع والتصويت للائحة منيارة للكل. ثم القى جوزيف خوري كلمة باسم حزب الكتائب اكد فيها على دعم اللائحة.

ثم تحدث الوزير السابق يعقوب الصراف مؤكدا اهمية التغيير وقال: "منيارة كما كل لبنان منذ 18 سنة ليست كما هي اليوم، فعشرات الشباب المتعلمين في مختلف الاختصاصات الجامعية والاكاديمية ومن حملة الدكتوراه من الواجب اشراكهم بقرار هذه البلدة، التي كانت على الدوام منارة العلم والمعرفة ونحن مؤتمنون على هذا الامر. وهذه هي المرة الاولى التي تخوض فيها بلدتنا هذا الاستحقاق وهي غير مقسومة إلى حارات وزواريب، ولاول مرة ثمة تحالف مسيحي - مسيحي له فعاليته التي تترجم وحدة وتآلفا وايمانا بدور هذه البلدة الريادي وبتعزيز ثقافة الحوار".

ثم كانت كلمة لرئيس هيئة التيار الحر جورج صراف قال فيها: "العمل البلدي تنموي بامتياز وتلعب فيه القوى السياسية دورا داعما ورافعا للاعتبارات العائلية والتنوع الثقافي ضمن المكون البلدي الواحد".

اضاف: "إن لائحة منيارة للكل المدعومة من التيار الوطني الحر هي لائحة عائلية متنوعة بدعم سياسي من القوى الحزبية والفاعلة قاطبة، وميزتنا في التيار اننا ملتزمونا بهرمية ارادها وارساها الرئيس العماد ميشال عون، هرمية لمصلحة الشعب".

ختاما القى رئيس اللائحة سلم الزهوري كلمة قال فيها: "ان اعضاء اللائحة يضعون انفسهم في خدمة البلدة واهلها، متمنين منحنهم ثقتكم التي ستكون امانة في اعناقنا وحافزا للعمل الدؤوب في خدمة منيارة ارضا وشعبا. هذه البلدة التي كانت وستبقى للكل وعطاؤنا واجب دون منة. نريدها معركة تنافسية شريفة واضعين بين ايديكم بياننا الانتخابي الذي شئناه خريطة طريق لغد افضل، فمنيارة معنا ستكون احلى وللكل ولكم منا عهدا ووعدا ولنا منكم المراقبة والمحاسبة".

ثم قدم الزهوري اعضاء اللائحة وهم: سليم الزهوري رئيسا والاعضاء: جوني سعود، وليد اسحق الصراف، حنا منصور، جيزيل حميد ديب، عبد مالك بردقان، جورج سليم فرح، لويزا فوزي شبل، اسكندر حسن سكر، سامر نبيل جميل، نورما نافذ البيطار، رامي جليل الخوري، طراف ابراهيم طرفة، سليم ابراهيم ديب وريمون وديع كفروني.

(الوكالة الوطنية)

  • شارك الخبر