hit counter script

أخبار رياضية

غياب هوملس ورويس يُقلق لوف

الخميس ١٥ أيار ٢٠١٦ - 08:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أٌصيب قلب مدافع المنتخب الألماني ماتس هوملس المنتقل حديثا إلى بايرن ميونيخ، بتمزق عضلي في المباراة النهائية لكأس ألمانيا لكرة القدم، وهو ما جعله يغيب حتى الآن عن استعدادات المنتخب لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة "يورو 2016" التي تستضيفها فرنسا الشهر المقبل، فيما لايزال زميله ماركو رويس يتعافى من إصابة سابقة، مما يضع المدير الفني للـ "مانشافت" يواخيم لوف في وضع حرج.
وقال يواخيم لوف في مؤتمر صحافي:"في الوقت الحالي أواجه بعض الصعوبات".
ولا يعرف المدرب بالتحديد متى سيتمكن هوميلز ورويس من العودة إلى التدريبات. ولم يعد أمام لوف وقتا طويلا قبل إعلانه عن القائمة النهائية للتشكيلة التي ستشارك في نهائيات يورو 2016 التي ستعلن في 31 أيار الحالي.
في المقابل، أكد لوف أن لاعب خط الوسط سامي خضيرة سيستأنف الخميس تدريباته بشكل طبيعي.
وأدى خضيرة وزميله طوماس مولر اللذان كانا يعانيان من الإصابة تدريبات منفردة اليوم، كما شارك ماريو غوتزه نجم بايرن ميونيخ في تدريبات المانشافت بعد غيابه عن صفوف بايرن في المباراة التي تغلب فيها على بوروسيا دورتموند يوم السبت الماضي في نهائي كأس ألمانيا بسبب الإصابة بكسر في أحد الضلوع.
ورغم هاجس الإصابة، صرح لوف بأن الاستعدادات تجري حاليا في ظروف رائعة، مؤكدا أن أجواء المعسكر لا يمكن أن تكون أفضل مما هي عليه الآن.
ويخوض المنتخب الألماني مباراة ودية يوم الأحد المقبل أمام المنتخب السلوفاكي في مدينة أوجسبورج الألمانية ثم يستضيف المنتخب المجري في مدينة غيلسنكيرشن في الرابع من حزيران المقبل قبل السفر إلى فرنسا في السابع من الشهر نفسه استعدادا لبدء مسيرته في يورو 2016.
يشار إلى أن قائد المنتخب الألماني باستيان شفاينشتايغر قد استعاد عافيته من الإصابة التي ألمت به في الركبة وحرمته من المشاركة مع فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي. ويخوض شفاينشتايغر تدريبات فردية، وسيبدأ تدريباته مع زملائه في نهاية الأسبوع الحالي.
"الجديد سبورت"

  • شارك الخبر