hit counter script
شريط الأحداث

- ريتا صالح

كارين رزق الله خارج الـMurex D?or: هذه الجائزة ليس لديها صدقية

الخميس ١٥ أيار ٢٠١٦ - 06:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

من منّا لا يعرف المسلسل الكوميدي "مرتي وأنا"...؟ من منّا لم يحفظ عبارة "ما قلتا بالحرف الواحد بس قصدتا"...؟ ومن منّا لا يعرف "عيلة على فرد ميلة"...؟ بالطبع كلنا نعرف "فادي وكارين"، أو عفواً "كارين وفادي"!

هي من لعبت الادوار الكوميدية باحتراف، ونالت ثقة محبيها ومتابعيها على الشاشة الصغيرة منذ ان بدأت بالتمثيل مع زوجها الممثل فادي شربل. لعبا دور الزوج والزوجة بمهنية راقية واحتراف كبير. وبعد ان نالا محبة وثقة الجمهور، أكدت الممثلة كارين رزق الله انها قادرة على نيل أوسمة عدة غير التمثيل. حيث كتبت، ومثلت وحافظت على مهنيتها في الكتابة كالتمثيل.

بعد كتابتها لمسلسل "حلوة وكذابة" والذي عرض على شاشة التلفزيون، وحقق نجاحا الكبيرا، لم يقتصر نجاحها فقط على هذا الحد، بل دخلت الى صالات السينما وانجزت فيلما لمسلسلها "حلوة وكذابة" الذي اجتاح صالات العرض ونجح في استقطاب جميع الفئات العمرية.

ومن منّا يستطيع ان ينسى مسلسل "قلبي دق"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي...؟ ومن منّا يستطيع ان ينسى عبارة: "منيح أو بعيد"... هذا المسلسل الذي دخل منازل جميع اللبنانيين وزرع البسمة على وجوه كل افراد العائلة.

واليوم، كارين رزق الله تحضّر لعرض مسلسل رمضاني جديد "مش أنا". وفي هذا الاطار اوضحت في حديث لموقع "ليبانون فايلز" ان المسلسل الجديد له طابع رومانسي ويعرض قصة حب قريبة جدا من الواقع الاجتماعي الذي نعيشه كلبنانيين من مشاكل يومية وعائلية." وأضافت: هذا المسلسل "في شي من هويتنا". وشددت على ان "العمل الرمضاني الجديد لبناني بامتياز".

أما في الحديث عن جائزة الـMurex D’or واحتفالها السنوي، اشارت رزق الله الى انها "كانت ستحصل على جائزة افضل "سيناريو" و"أفضل ثنائي" عن مسلسلها "قلبي دق" لهذا العام، الا انها فضلت ان تنسحب وان تسحب المسلسل كله من الـMurex." وقالت: "لا أريد ان ادخل في تفاصيل هذا الموضوع، ولكن كل ما اقوله انه وبالنسبة لي هذه الجائزة فاقدة للصدقية وكنت افضل الا يدخل مسلسل "قلبي دق" في عملية التنافس لهذه الجائزة". واوضحت انه "حين رفضت ان تنال جائزة افضل سيناريو وافضل ثنائي، إلتغت هذه الجائزة من حفل الـMurex".

وفي الختام، لفتت رزق الله الى انها "تحب لعب الادوار الكوميدية كثيرا، ولكنها تحب أيضا لعب الادوار الدرامية".

  • شارك الخبر