hit counter script

أخبار محليّة

اعلان فوز بلدية ذوق حدارة في عكار بالتزكية

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 18:47

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلن المكتب الاعلامي ل"تيار المستقبل"، في بيان، ان منسق عام التيار في القيطع عكار سامر حدارة زار مكتب محافظ عكار عماد لبكي" لتسجيل انسحاب المرشح بلال سعد حدارة من الإنتخابات البلدية في ذوق حدارة، وبذلك يكون المجلس البلدي في ذوق حدارة قد فاز بالتزكية".

وللمناسبة أدلى حدارة بتصريح قال فيها: "على مدى الفترة الماضية قامت فاعليات بلدة ذوق حدارة بمساعٍ حثيثة مع الفعاليات جميعها بذوق حدارة والمعنيين لأجل التوافق وصولا حتى التزكية التي كانت هدفنا، حيث أثمرت هذه الجهود في الساعات الأخيرة، انسحاب المرشح السيد بلال سعد حدارة من السباق الإنتخابي، وعليه فإننا نعلن فوز بلدية ذوق حدارة بالتزكية والرئاسة مناصفة بين وليد حدارة الرئيس الحالي وهيثم حدارة".

وشكر حدارة بلال حدارة "على موقفه المشرف لصالح وحدة البلدة ووحدة الموقف فيها، فهذا الموقف الكبير نقدره ونثمنه عاليا، خصوصا أنه غلب المصلحة العامة على المصالح الذاتية وأسهم في إراحة الأجواء في البلدة من مختلف الصعد، إننا نعتبر ما حصل ليس انسحابا أبدا بل إكراما للمصلحة العامة وتجنيب البلدة كل أشكال التفرقة، والشكر موصول من خلاله إلى إخوته ومؤيديه وعموم أهالي ذوق حدارة على كل ما قاموا به لأجل الوصول إلى هذه التزكية".

وشكر أيضا "المرشحين من المجلس البلدي الحالي وجميع المرشحين على انسحابهم لصالح التوافق"، كما وجه الشكر أيضا "للرئيس الحالي وليد حدارة ولرئيس بلدية عرقا السيد عامر حدارة والشيخ محمود حدارة والحاج ثابت حدارة والسيد احمد حدارة والسيد عبد الناصر حدارة وكل الأفرقاء السعاة لإنجاز هذا العمل الكبير".

وختم حدارة "متمنيا للمجلس البلدي الجديد النجاح والتوفيق"، داعيا الجميع "إلى التعاون مع البلدية التوافقية والوقوف الى جانبها لتتمكن من تحقيق التنمية لصالح البلدة وأهلها".
 

  • شارك الخبر