hit counter script

أخبار محليّة

إعلان لائحة "المصلحة العامة" في بلدة جران

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 08:53

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت في بلدة جران لائحة "المصلحة العامة" برئاسة الدكتور جورج طنوس خلال احتفال اقيم في مطعم "ديوان الباز" في حضور حشد من ابناء البلدة.
والقى طنوس كلمة اعلن فيها اسماء اللائحة التي تضم اليه كلا من عامر حنا سالم، ميشال انطوان رعد، يوسف كريم باز، نبيل سليم عقل، وليد امون ابي رزق، الياس سركيس، ليليان سليمان رومانوس وعساف طانيوس سركيس.
وقال: " نتوجه عشية استحقاق الانتخابات البلدية ولا نملك من سلاح المعركة الانتخابية سوى التزام صادق وشفاف بأن تكون مصلحة جران من الحمرا الى راس الوادي ومن العزاقة الى الضيعة الى الحارة، هي الهدف الذي نعمل عليه أولا وأخيراً."
واضاف قائلا: "ليس على حب السلطة اجتمعنا ولا طمعاً بمنصب أو كرسي ولا تحدّيا لأحد أو استفزازا لآخر، ما يجمعنا هو سباقٌ مشروع ومطلوب لتحقيق حلمنا بجران النموذج.
فبلدتنا بجغرافيتها وتاريخها وثقافة أبنائها تملك كل المقومات لتكون وتبقى علامة فارقة.
ولن نتردد يوما في أن نكون حزام الأمان الذي سيحمي جران من كل ما قد يخدش سحرها وجمالها، وملتزمون بأن يكون الافق الذي سنفتحه على جران المستقبل جامعا بين الانماء والتطوير والمخططات المدروسة على قياس المصلحة العامة."
وتابع قائلا: "جران زاخرة بالطاقات وبهذه الطاقات سنستثمر، والعنوان البيئي هو واحد من بين أهدافنا الأساسية الذي في إطاره سندرج الكثير من المشاريع الطموحة القابلة للدرس والتطبيق مع العمل على مواجهة اي مشروع مشبوه يتسلل الى جران ليسيء اليها بشكل أو بآخر.في نهج لائحتنا، للإنماء والمصلحة العامة أوجه عديدة، فثقافة العمل البلدي لا تقتصر على بناء الحيطان بل تقتضي ايضا كسر جدران وحواجز مصطنعة لا ندري من وضعها بين ابناء البلدة الواحدة، ولماذا؟ ومن أجل كسر هذه الحواجز كانت لائحتنا . وكانت معركة ضرورة وكلنا امل أن تخرج منها جران هي الرابح الأول، عندها لن يكون أحد من بيننا خاسرا."
وأكد الحرص "على الروابط الجامعة بين مختلف مكونات بلدتنا، فردا فردا وعائلة عائلة لنا فيكم ولكم فينا قريب او جار او صديق او رفيق."
وتوجه الى أهالي البلدة بالقول : " لسنا ولن نكون ممن تجمعنا بكم علاقة ظرفية أو مصلحية، ولم ولن نتنكر بثوب المصلحة العامة لتحقيق اي مصالح أو اعتبارات خاصة.
نحن في لائحة المصلحة العامة، بكل صدق وشفافية نتوجه اليكم طالبين نيل ثقتكم، وبأن تكون أصواتكم التي ستنزلونها يوم الأحد المقبل في صندوق الاقتراع هي الرافعة التي سترفعون فيها ليس أشخاصا بل نهجاً عاماً يمثله جوهر لائحتنا.اقترعوا لمصلحة جران ،اقترعوا للائحة المصلحة العامة."
 

  • شارك الخبر