hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

إعلان لائحة أميون بالعيون غير المكتملة

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 19:02

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تم اعلان "لائحة اميون بالعيون" غير المكتملة، المدعومة من الرئيس الحالي للبلدية غسان كرم وممثلين عن الحزب الشيوعي اللبناني، ومستقلين وعائلات اميونية، خلال لقاء اقيم في مركز المطالعة والتنشيط الثقافي في اميون، في حضور اعضاء اللائحة وعائلاتهم ومدعويين.

وتضم اللائحة 12 مرشحا من أصل 15، وهم: غسان كرم، جورج الرمادي، سحر سالم، روبن طالب، ريان مينا، زينا الشماس، عمار النبوت، شادي خزامي، ميرا ناصيف، سيمون العازار، جان حاوي وميلاد مخايل.

استهل اللقاء بكلمة لكرم شكر فيها اعضاء المجلس البلدي الحالي الذين وقفوا الى جانبه "طوال السنوات الثلاث الاخيرة من اجل تحقيق انجازات كبيرة وضخمة لا يستهان بها انعكست ايجابا على البلدة". ثم استعرض اهم انجازات البلدية خلال السنوات الثلاث واهمها بناء القصر البلدي.

واكد ان العمل البلدي "عمل انمائي بامتياز، ولا تشكل الانتخابات البلدية منافسة سياسية بين حزب واخر، انما هي تسابق على خدمة البلدة والنهوض بها على مختلف الصعد". 

واعلن اسماء المرشحين على اللائحة وهم 12 عضوا وليس 15، ما يعني انها غير مكتملة وليس نقصا بالمرشحين- وفق تعبيره - "بل لافساح المجال امام مرشحين منفردين نحن على علاقة طيبة جدا بهم للدخول اليها بفوزهم". 

وتلت العضو في اللائحة ميرا جورج ناصيف البيان الانتخابي.

(الوكالة الوطنية)
 

  • شارك الخبر