hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

لقاء الاحزاب في اقليم الخروب: الإنماء جزء من معركة مواجهة الاحتلال والارهاب

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 17:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت الأحزاب والقوى الوطنية والاسلامية في اقليم الخروب اجتماعها الدوري في مكتب الحزب السوري القومي الاجتماعي في مزبود، عرضت خلاله الاوضاع العامة واصدرت بعده بيانا، حيت فيه "اللبنانيين جميعا، وأبناء الإقليم خصوصا بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، هذا العيد الذي يرتبط بنضال وتضحيات المقاومين الذين بذلوا الدماء في مواجهة العدو الصهيوني واحتلاله للأراضي اللبنانية، واننا في هذه المناسبة نشدد على الاستمرار في مسيرة مقاومة الاحتلال والتمسك بخيار المقاومة حتى تحرير كامل ارضنا المحتلة".

ونوهوا "بالمشهد الديمقراطي الذي تجلى في الانتخابات البلدية والاختيارية في مراحله الثلاث"، مشددين على "أهمية ان تتحقق الغاية من هذا الاستحقاق، بأن تتحمل البلديات مسؤولياتها في انماء المناطق والقرى كافة، لأن الإنماء هو جزء من المعركة التي نخوضها في مواجهة الاحتلال والارهاب".

واشادوا "بدور الأجهزة الأمنية وجهودها في تأمين نجاح هذا الاستحقاق بالتوازي مع تحملها مسؤولية الدفاع عن لبنان وحمايته من مخاطر الإرهاب والتطرف".

ودان المجتمعون "التفجيرات الإرهابية التي استهدفت المدنيين الآمنين والاطفال في مدينتي طرطوس وجبلة"، مؤكدين أن "الدول التي تدعم الارهاب والتطرف، هي التي تتحمل بالدرجة الأولى وزر اراقة دماء السوريين. وعلى العالم أجمع أن يتحمل مسؤولياته وينخرط جديا في محاربة الارهاب".
 

  • شارك الخبر