hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

وفد من الرابطة المارونية في أوستراليا زار عون وقليموس

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٦ - 20:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من الرابطة المارونية في أوستراليا ضم رئيس الرابطة في أستراليا باخوس جرجس، رئيس لجنة العلاقات الدولية في الرابطة المارونية جو بعيني، منسقة لجنة العلاقات الدولية في الرابطة المارونية جوسلين شربل بدوي في إطار زيارته للبنان، رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" النائب العماد ميشال عون، رئيس الرابطة المارونية في لبنان أنطوان قليموس، ومبنى "تيلي لوميار" وإذاعة "جي.أن. أن".

وعلى الأثر، صدر عن وفد الرابطة المارونية في أوستراليا بيان جاء فيه: "التقينا اليوم في إطار زيارتنا للبنان، وبتوجيهات من مطران أبرشية أوستراليا أنطوان شربل طربيه، رئيس تكتل التغيير والاصلاح" النائب العماد ميشال عون في الرابية، حيث بحثنا معه في أمور إيجابية مسيحية ومارونية ووطنية، وكان اللقاء مميزا ومفيدا، إذ أعطانا الجنرال عون بعض التوجيهات من أجل إنجاح دور الرابطة في أستراليا.
كما التقينا رئيس الرابطة المارونية في لبنان أنطوان قليموس وبحثنا معه في شؤون الرابطة وتطلعاتنا المستقبلية، وكان اللقاء إيجابيا ومثمرا وفعالا، والتنسيق جار بين الطرفين.

وخلال لقائنا في تيلي لوميار بحثنا في سبل تفعيل الروابط المارونية في كل الأبرشيات المارونية في العالم، وفي البدء بتنظيم مؤتمر ماروني عالمي في مدينة سيدني - أوستراليا خلال السنة المقبلة. كما بحثنا في إنشاء هيكلية عالمية تفسح في المجال امام الاغتراب اللبناني للعب دور فعال بنجاح دور الرابطة المارونية العالمية، بالتنسيق مع الرابطة المركزية في لبنان".
 

  • شارك الخبر