hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

سقلاوي: لم نسع الى التزكية في صور من أجل التنافس وحرية الرأي

الأحد ١٥ أيار ٢٠١٦ - 16:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رأى المدير العام لادارة حصر التبغ والتنباك رئيس الماكينة الإنتخابية ل"حركة أمل" المهندس ناصيف سقلاوي، خلال جولة في اقلام الاقتراع في صور، أن "الإقبال كثيف على أقلام الإقتراع في المدينة، وسط أجواء هادئة وتنافس حضاري".

واعتبر أن "صور هي نموذج للعيش المشترك، ومكوناتها متنوعة سياسيا وثقافيا ودينيا، ونحن في لائحة التنمية والوفاء نسعى للحفاظ على هذا النموذج الحضاري ونتمنى أن ينتقل الى المناطق اللبنانية كافة، واننا لم نسع الى التزكية أو التسوية من أجل التنافس وحرية الرأي".

وأكد "التوافق بين حركة أمل وحزب الله في كل الأمور السياسية والانمائية"، لافتا إلى أن "حركة أمل تبنت مرشحي العائلات للمقاعد الإختيارية لكن في المجلس البلدي وضعنا عددا من المواصفات التي يجب أن يتحلى بها المرشح، وان انتخاب المخاتير سيزيد من الحماسة لدى الناخبين والجميع يعمل من أجل خدمة الجميع".

وتحدث سقلاوي عن "أهمية النداء الاستفتائي الذي أطلق من قبل قيادتي حركة أمل وحزب الله، فهو من أجل الالتزام بالتوافق وبنهج المقاومة، وقد لمسنا التزاما كاملا لدى الجميع".

وشدد على "اننا نعتمد على مخزون كبير لدى أهلنا الذين تعودوا على الجهاد والنضال في معارك مصيرية انتصرت فيها الإرادات، ومدينة صور، مدينة العلماء والقيادات الفاعلة، لها خصوصية يجب الحفاظ عليها وعدم السماح لمحاولات النيل منها لمصالح فئوية وطائفية وأنانية ضيقة". 

  • شارك الخبر