hit counter script

أخبار رياضية

المهرجان الرياضي السنوي في مبرة الإمام الخوئي

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 09:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام مجمع دوحة المبرات التربوي الرعائي المهرجان الرياضي السنوي السابع عشر على ملاعب مبرة الإمام الخوئي، برعاية العلامة السيد جعفر فضل الله، ومشاركة 20 مدرسة ومؤسسة تربوية، والعديد من الأندية الرياضية، تنافسوا على مدى يوم كامل في الألعاب التالية: كرة قدم، كرة يد، الريشة الطائرة، كرة طاولة، شد حبل، جري، ألعاب ترفيهية.

حضر الحفل، رئيس اتحاد ألعاب القوى رولاند سعادة، أمين عام اتحاد كرة اليد ورئيس نادي الراسينغ جورج فرح، أعضاء من مجلس أصدقاء المبرة، ممثلون عن المدارس المشاركة في المهرجان، وشخصيات تربوية ورياضية.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني، ثم دخلت فرق الإسعافات الأولية التابعة لمجمع دوحة المبرات، على وقع عزف الفرقة الموسيقية التابعة لمبرة الإمام الخوئي، تلاها دخول الفرق الرياضية المشاركة، وعروض لفرق الجمباز والألعاب الاستعراضية، فضلا عن عروض فنية للفرقة الفنية التابعة للمبرة.

تخلل الحفل، كلمة لمدير مجمع دوحة المبرات ابراهيم علاء الدين أثنى فيها على جهود العاملين في المؤسسة، وسلط الضوء على "أهمية الأنشطة والنوادي التي شارك فيها أكثر من 600 أبن وابنة من مختلف المراحل العمرية".

والقى راعي المهرجان جعفر فضل الله كلمة عبر فيها عن "فخره بما قدمه الأبناء خلال هذا اليوم، مثنيا على "أهمية مواكبتهم على صعيد الأنشطة والتعليم والتربية".

وأثنى على العمل الرياضي في مجمع دوحة المبرات قائلا:"إذا استطعنا أن نخرج بكل هذا الزاد فإنه يصبح لهذا المهرجان كل المعنى الطيب وكل الأثر ويجعل مستقبل أمرنا خيرا من ماضيه".

أضاف: "نحتاج إلى هذه اللقاءات كي نخرج إلى مجتمعنا بهذه الروح الرياضية وبهذا التنافس الشريف، والإحساس بضرورة التدريب المستمر، وروح التعاون على الخير، وعلى ما يرفع من مستوى إنسانية هذا الوطن وهذه الأمة، وأن ينخرط في كل رياضات الخير في كل مجالات الحياة".

واختتم الحفل، بتقديم الدروع التكريمية، وتوزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين.
 

  • شارك الخبر