hit counter script

أخبار رياضية

فوز طوكيو على شنغهاي وتعادل ملبورن مع تشونبوك

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 08:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تغلب طوكيو الياباني على ضيفه شنغهاي اس آي بي جي الصيني 2-1 على ملعب مدينة طوكيو، ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وسجل كوتا ميزونوما هدفي طوكيو (43 و65)، فيما أحرز وو لي (55) هدف شنغهاي. وتقام مباراة الإياب الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة شنغهاي.
وكان شنغهاي تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، فيما حصل طوكيو على المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط من ست مباريات.
وتواجد شنغهاي في الدور الثاني يعتبر انجازا بحد ذاته لانه يخوض غمار المسابقة القارية الام للمرة الاولى في تاريخه، وهو يمني النفس بمواصلة مغامرته على حساب طوكيو الذي يبلغ بدوره هذا الدور للمرة الاولى منذ 2012 حين انتهى مشواره على يد غوانغجو ايفرغراند الصيني.
وفي مباراة ثانية، تعادل ملبورن فيكتوري الأسترالي مع ضيفه تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي 1-1 على ملعب ريكتانغولار في ملبورن.
وتقدم ملبورن بهدف بيزارت بيريشا (5)، قبل أن يدرك تشونبوك بطل 2006 التعادل عن طريق البرازيلي ليوناردو من ضربة حرة جميلة (14). وتقام مباراة الإياب الثلاثاء المقبل على ملعب كأس العالم في جيونجو.
وكان تشونبوك موتورز تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، فيما حصل ملبورن فيكتوري على المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط من ست مباريات.
ويخوض ملبورن فيكتوري غمار الدور الثاني من المسابقة القارية الام للمرة الاولى في تاريخه.
"الجديد سبورت"

  • شارك الخبر