Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
انتخابات 2016
الشبابية في بيت شباب

علم موقع "ليبانون فايلز"، ان المحامية ميريام جبر تترأس لائحة في بلدة بيت شباب لبلدية بيت شباب – الشاوية – والقنيطرة، واللائحة مؤلفة من 13 عضوا من أصل 15، وقد تم ترك مقعدين لتخفيف الشحن، وهذه اللائحة تشكلت من الشباب في البلدة ومن جميع العائلات وبعيدا عن الاصطفافات السياسية والمحاصصة. وفي الجهة المقابلة يترشح رئيس البلدية الحالي الياس الاشقر، وهو رئيس للبلدية منذ 17 سنة، وبنفس المجلس البلدي، وتغير فيه بعض الاعضاء فقط على مر السنوات، وهو مدعوم من النائب ميشال المر.
يذكر ان المحامية ميريام جبر خرقت لائحة الاشقر في انتخابات العام 2010 وهي كانت اول شخص يخرق اللائحة الاخرى منذ سنوات. وقد علم ان اعضاء لائحة جبر الشبان تصلهم يوميا عشرات التهديدات والضغوط للإنسحاب من المعركة، كما ان شائعات عدة تطلق يوميا عن ان اللائحة تفككت وانسحب منها البعض، وهذه الشائعات تصب في اطار الضغوط فقط، وتضع جبر هذه الامور في اطار الهلع من الخروقات التي ستحصل في اللائحة المنافسة.
 

ق، . .
انتخابات 2016
الطقس