hit counter script

أخبار محليّة

نديم الجميل: غير معنيين بلائحة المخاتير التي تم الاتفاق عليها بالاشرفية

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٦ - 13:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلن النائب نديم الجميّل خلال مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم في مكتبه في الأشرفية :"أننا غير معنيين لا بالإتفاق الذي أعلن عنه منذ يومين و لا بلائحة المخاتير التي أعلنت على أثره، رغم وجود بعض الأسماء الجيدة. لذا أترك الخيار للرفاق و المناصرين لإختيار الأسماء التي يرونها تمثلهم إستناداً للعلاقات المبنية بين الناخب و المختار.

لقدّ إعتبرت بعض الجهات أن بإمكانها أخذ حصتها و حصّة غيرها في إختيار أسماء المخاتير لكنهم لم يتطلعوا إلى خصوصية كلّ منطقة وتعب و جهد المخاتير الذين كانوا في خدمة المواطنين. لذا ندعو المواطنين للمشاركة في تلك الإنتخابات بكثافة و نترك لهم حرية إنتخاب الشخص الأنسب الذي عملوا معه طوال سنوات.

و أضاف :"ليست إنتخابات المخترة في الأشرفية والرميل والصيفي هي المكان المناسب لتنفيذ الإتفاق المسيحي مسيحي. لقد عبرنا عنه وعملنا من أجله في تركيبة لائحة البلدية عبر ضمّ جميع مكونات العاصمة وأطيافها."
وأشار الجميّل إلى أن "لائحة البيارتة" التي تمثّل كلّ مكونات و أطراف العاصمة هي لائحة تضمّ خيرة الشباب الذين يشاركون لوضع خبراتهم بتصرف أبناء بيروت وادعو الجميع للتصويت لها بكثافة.

وأنهى الجميّل قائلاً: "إن الإنتخابات بحد ذاتها هي تعبير ديموقراطي و حصولها اليوم أمر مهم و نتمنى أن تجري الإنتخابات الرئاسية و نحن على أبواب 25 أيار حيث الكرسي الرئاسي مازال فارغا منذ سنتين، كما نحن مع إجراء الإنتخابات النيابية في 2017 مهما كلّف الأمر."

  • شارك الخبر