hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الحريري: نتذكر كل شهداء لبنان وخصوصا شهداء حرية الرأي والتعبير

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٦ - 13:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قال الرئيس سعد الحريري في تغريدة له عبر موقع "تويتر"، في مناسبة ذكرى شهداء الصحافة: "في عيد شهداء الصحافة نتذكر كل شهداء لبنان وبخاصة شهداء حرية الرأي والتعبير الذين بأقلامهم ودمائهم حافظوا على أساسات نظامنا الديموقراطي".

وكان الرئيس الحريري استقبل في "بيت الوسط" الرئيس التنفيذي لنقابة اتحاد القصابين وتجار المواشي معروف بكداش الذي أعلن بعد اللقاء أنه هنأ الرئيس الحريري بتأليف "لائحة البيارتة" للانتخابات البلدية في بيروت برئاسة المهندس جمال عيتاني، وأكد له دعمها.

وقال: "لقد شكرت الرئيس الحريري لدعمه ومساعيه لإعادة ترميم المسلخ الموقت في الكرنتينا وتجهيزه، وقد طال الوقت لإنهاء الأعمال أكثر مما هو متوقع، وتضرر جراء ذلك تجار اللحوم والعاملون في هذا القطاع، وعددهم ما بين 300 و400 عائلة بيروتية، ولا تزال هناك معاملات رسمية وقرارات تصدر عن محافظ بيروت والجهات الرسمية لاستكمال إنهاء الأعمال المطلوبة ومباشرة العمل في المسلخ وعودة الزبائن والعاملين إلى مزاولة أعمالهم كالمعتاد".

وأضاف: "أثرت مع الرئيس الحريري مسألة أراضي أهلنا عرب منطقة المدور، وضرورة رفع اليد عنها، وقد وعد دولة الرئيس بإجراء الاتصالات اللازمة مع المسؤولين المعنيين للاسراع في تسهيل المعاملات والإجراءات المطلوبة بخصوص هذين الموضوعين، ووعد باستمرار دعم النقابة التي التزمت مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري على الدوام".

واستقبل الرئيس الحريري محمد فضل خالد وأحمد مختار خالد.
 

  • شارك الخبر