hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

وليد سعد يحسم أزمة تشابه أغنيتي نوال وعمرو دياب

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٦ - 07:55

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يبدو أنّ عودة عمرو دياب بألبومه الجديد "أحلى وأحلى"، لن تمر مرور الكرام على أصحاب الأذن الموسيقية، وشريحة النقاد من جمهوره، فبعد أزمة الفنان حسام حبيب الذي فوجئ بأغنية له بصوت عمرو دياب في الألبوم، يبدو أنّ هناك أزمة جديدة تلوح في الأفق.

وتناولت المواقع الإخبارية هذا الأمر، سرعان ما ازداد الجدل حول أغنية "آمنتك" التي نالت استحسان الجمهور، لأنّ عمرو لم يقدّم أغاني طربية على ألحان شرقية مصحوبة بموال منذ فترة طويلة.

لكن للأسف، بدا لحن الأغنية مطابقاً لأغنية الفنانة نوال الزغبي، بعنوان "آخر مرة" التي غنتها قبل 10 سنوات وتحديداً في ألبوم "يا ما قالوا"، وكانت من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد.

وبسؤال نوال عن هذا الأمر فضلت عدم الإدلاء بأي تصريح، لكنها اكتفت بالقول إن الوحيد المخوّل الرد على هذا الأمر، هو الملحن وليد سعد لأنه باختصار صاحب اللحن وحق الرد المباشر.

وبالاتصال بالملحن وليد سعد، لم يكن لديه علم بالأغنية لكن بعد سماعها أكد أن اللحن ليس فقط شبيهاً، بل مطابق للحن الذي قدمه منذ 10 سنوات، وبسؤاله إذا فكر في اتخاذ أي إجراء حيال ذلك، علّق أن رصيده الفني وتاريخه في التلحين واحترامه لشخص عمرو دياب يجعله يعلق الأمر ويرفض الهجوم عليه أو الرد على الأمر برمته.

وأنهى سعد حديثه بأنّه متفرغ حالياً لأعماله الجديدة مع كبار النجوم ولن يشغل باله بالآخرين، لأنّه اعتاد ألا ينظر خلفه.

وكان عمرو دياب قد طرح ألبومه الجديد "أحلى وأحلى"، واستطاع الألبوم أن يحقق نجاحاً كبيراً، إلّا أنّه واجه بعض الانتقادات التي طالته أخيراً، ويفكّر عمرو في الوقت الحالي في الأغنية التي سيصوّرها على طريقة الفيديو كليب.
"نواعم" 

  • شارك الخبر