hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

اصابة ازارينكا في الظهر

الخميس ١٥ أيار ٢٠١٦ - 08:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

انسحبت فيكتوريا ازارينكا المصنفة الرابعة من دورة مدريد المفتوحة للتنس للسيدات بسبب إصابة في الظهر قبل مباراتها أمام الاميركية لويزا كيريكو في الدور الثالث.
وكانت لاعبة روسيا البيضاء البالغ عمرها 26 عاما هي الأعلى تصنيفا بين اللاعبات المتبقيات في البطولة بعد خروج اغنيسكا رادفانسكا وانجليك كيربر وغاربين موغوروزا.
وقالت ازارينكا للصحفيين "للأسف وخلال مباراتي الأولى تعرضت لإصابة في ظهري. كانت الأجواء باردة ولم اعرف وقتها (بالإصابة). اعتقد أن من السهل أن تصاب عندما تكون الأجواء بمثل هذه البرودة."
وأضافت "في مباراتي الثانية لم أشعر براحة. بعد الحصول على يوم واحد راحة كنت اعتقد أنني سأتحسن. اليوم وخلال عملية الإحماء كنت أشعر بأنني أفضل لكن وبمجرد أن بدأت تسديد الكرة شعرت بالألم."
وقالت ازارينكا - التي فازت على البريطانية لورا روبسون في المباراة الأولى لها في البطولة وتأهلت لنهائي مدريد مرتين من قبل - إنها تتمنى أن تكون جاهزة للمشاركة في بطولة روما بعد عدة أيام وهي اخر بطولة لها على الملاعب الرملية قبل انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة إحدى البطولات الأربع الكبرى.
وستلعب كيريكو المتأهلة من التصفيات والبالغ عمرها 19 عاما وهي أصغر لاعبة متبقية في البطولة ضد الاسترالية داريا غافريلوفا في دور الثمانية.
وتغلبت غافريلوفا على بترا كفيتوفا المصنفة الخامسة وحاملة اللقب بنتيجة 6-3 و6-4.
"الجديد سبورت"

  • شارك الخبر