hit counter script

أخبار محليّة

الحريري اعلنت دعمها السعودي في انتخابات صيدا

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 18:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام السيد مصطفى دندشلي لقاء للنائبة بهية الحريري في دارته بعلمان، في إطار لقاءاتها مع العائلات الصيداوية للتشاور في موضوع الاستحقاق البلدي، حضره حشد كبير من أفراد العائلة والأصدقاء.

واستهل اللقاء بكلمة لأبو زاهر دندشلي نوه فيها ب"سهر الحريري الدائم على استقرار صيدا والجوار والعيش المشترك في هذه المنطقة ومتابعة قضايا الناس اليومية، إلى جانب متابعتها لمسيرة إنماء صيدا".

ومن جهتها، تحدثت الحريري عن "المسار الذي مرت به صيدا منذ عام 2009 على المستوى الانمائي، وإطلاق البلدية العديد من المشاريع التي تعتبر حيوية للمدينة واهلها والقاطنين فيها وفي الجوار"، وقالت: "نحن نعتز بما تحقق خلال السنوات الست الماضية في عهد مجلس بلدي منتج ورئيس بلدية أثبت أنه يحمل قضية، وقضيته هي صيدا، كل صيدا، وإن هدفه إنماؤها في مرحلة كانت استثنائية بكل محطاتها وتحدياتها سواء على الصعيد الوطني حيث كانت صيدا المدينة الوحيدة في لبنان التي تشهد انجازا، وايضا على صعيد المدينة رغم ما شهدته من احداث، فوضع نصب عينيه ما جاء لتحقيقه من مشاريع، وفي مقدمها تخليص المدينة من مشكلة مزمنة عانت منها طويلا، وهي مشكلة النفايات، وجعل من حلها فرصة ومتنفسا إنمائيا وبيئيا للمنطقة كلها، واستطاع ان يكون على قدر الثقة التي أعطاه إياها الناس، فكان لكل الناس من دون استثناء صادقا معهم شفافا في أدائه كرئيس بلدية".

أضاف: "نحن اليوم على أبواب انتخابات بلدية واختيارية، ونأمل ان يكون هذا الاستحقاق محطة لتأكيد وتجديد هذه الثقة بصاحب الإنجاز، ونحن ندعم جهود المهندس السعودي الهادفة إلى تشكيل فريق العمل البلدي الذي سيستكمل معه مسيرة انماء المدينة في المرحلة المقبلة، وبالشراكة مع جميع ابنائها بكل تنوعهم".

وتخلل اللقاء مداخلات لعدد من الحاضرين، تناولت مشاريع وقضايا تهم المدينة وأفكارا ومقترحات لمشاكل تعانيها المدينة، لا سيما على صعيد الخدمات الأساسية.

وكانت الحريري التقت في مجدليون وفدا من رابطة آل حبلي الإجتماعية برئاسة المهندس أحمد حبلي، شكرها على متابعتها لقضية شاب موقوف من ابناء الرابطة. وتطرق البحث إلى موضوع الاستحقاق البلدي وضرورة التوجه إلى صناديق الاقتراع واعطاء الحق لأصحابه الذين عملوا على انجازات كثيرة ساهمت في تطوير وابراز الصورة الحضارية لمدينة صيدا.
 

  • شارك الخبر