hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

حفل غداء تكريمي على شرف موظفي بلدية الغبيري وعمالها

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 13:53

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت بلدية الغبيري حفل غداء تكريمي على شرف موظفيها وعمالها وأجرائها، وذلك لمناسبة عيد العمال، وعلى عتبة إنطلاق الانتخابات البلدية في محافظة جبل لبنان في حضور رئيسها الحاج محمد سعيد الخنسا وغالبية أعضاء المجلس البلدي الحالي بالاضافة إلى أعضاء اللائحة التوافقية وفاعليات بلدية واجتماعية.

وتوجه الخنسا في كلمة القاها أمام اكثر من مئتي موظف بالشكر الى كل الذين عملوا معه في السراء والضراء في الحرب والسلم، وفي أحلك الظروف لتبقى الغبيري مشعة بالانماء متفردة بالانجازات متميزة بالرقي والازدهار"، مشيرا إلى أن "عيد العمال هو عيد الذين سهروا وتعبوا لتنبض بلدتنا بالعافية ويرتاح أهلنا بالخدمات، شوارع الغبيري وطرقاتها وحدائقها وساحاتها تعرفكم، أعمالكم تحت الأرض أكثر مما هي فوقها، خدمتم في أصعب الظروف فتعبتم ليرتاح غيركم، لا تعطيل ولا تقصير بل عمل واجتهاد، وهذا ما أوصل بلدتنا لتكون في مقدمة البلدات في لبنان على صعيد الانماء والانجازات، وكل ذلك تحقق بجهودكم، فبوركت أياديكم وأدامها الله للخير والعطا".

كما عرض الخنسا الانجازات التي تحققت في عهده من مدارس وحدائق ومركز ثقافي ومجمع رياضي ومركز طوارىء وبنى تحتية حديثة، وحيا باسم الحاضرين الأمين العام لحزب الله الرئيس نبيه بري على جهودهما في بلورة الموقف الموحد في مواجهة الاستحقاقات البلدية واللوائح التوافقية".

ثم ختم شاكرا جميع الذين عملوا معه من اداريين وعمال ورجال شرطة وأطباء ومتطوعين، ومعلنا "سأبقى في ميدان العمل الخدماتي وسأواصل عملي ومهامي في خط المقاومة، خط الكرامة والعزة والاباء".

وفي كلمة لمسؤول القطاع الرابع في حزب الله الشيخ عباس الحركة، حيا فيها جهود الحاج أبو سعيد الخنسا في ميادين العمل البلدي فأزهرت نموا وتطورا، داعيا إلى أن يكون موعد الانتخابات موعدا للوفاء الى خط الشهداء وأهل التضحيات.

وألقى بلال سليم كلمة باسم نقابة عمال وموظفي وأجراء بلدية الغبيري، أشار فيها إلى الرعاية الانسانية الاجتماعية التي أمنتها البلدية للعاملين فيها، شاكرا المجلس البلدي بقيادة الحاج محمد سعيد الخنسا على وقفاته الطيبة وبصماته الخيرة.

وختاما، تم قطع قالب حلوى أعد للمناسبة، وأهدى بعض موظفي البلدية درعا تقديريا مع باقة ورد إلى الحاج أبو سعيد الخنسا.
 

  • شارك الخبر