hit counter script

أخبار محليّة

رئيس بلدية بريتال أعلن لائحة "انماء بريتال" برئاسته

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 18:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلن رئيس بلدية بريتال الحالي عباس زكي اسماعيل لائحة "إنماء بريتال" التي يرأسها لخوض الانتخابات البلدية، وهي مكتملة وتضم 18 مرشحا هم: عباس زكي اسماعيل، أحمد مهدي شحادة، قاسم محمد موسى يونس، علي محمد دعاس طليس، حمد علي اسماعيل، محمد أحمد صالح، علي محمد علي طليس، قاسم محمد وهبي، علي حمد مظلوم، وليد علي مخ، علي صالح حسن طالب يونس، أحمد محمد مظلوم، رسول مجيد العفي، حسين أحمد طليس، زهير علي اسماعيل، علي محمد اسماعيل صالح، حسن أحمد مظلوم، وعلي محمد عوض مظلوم.

وألقى اسماعيل كلمة قال فيها: "يجب أن تبقى المقاومة سبيلنا إلى العزة والكرامة والوجود، نحزن عندما يتحول إسم المقاومة ورايتها لإستثمار رخيص، فالمقاومة أكبر من أي موقع أو منصب، حرام علينا أن نوظفها في سبيل أهداف صغيرة، أو نستثمرها لغايات آنية، هي عزنا وفخرنا وسبيلنا إلى الحياة، لنترك الشهداء في عليائهم ولا نسيء لهم باستعمالهم قميص عثمان على كل منعطف ضيق، هم أم القضية والمثل الأعلى فيها".

أضاف: "الوسيلة والطريقة هي مهمة جدا لتحقيق الهدف، لكن يجب أن تكون الوسيلة أو الطريقة شريفة ونزيهة ونقية، تعالوا إلى كلمة سواء بيننا، تعالوا نفرض جوا من المودة والمحبة والأخوة، إنما المؤمنون إخوة. ورغم كل ما حصل ويحصل لسنا بموقع الخصوم مع أحد بل سنكون متعاونين مع كل من يرغب".

وتلا في الختام البرنامج الانتخابي للائحة. 

(الوكالة الوطنية)

  • شارك الخبر