hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

المكتب التربوي لامل في الجنوب نظم امتحانا تجريبيا لطلاب البكالوريا الفنية

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 18:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام المكتب التربوي ل"حركة أمل" في إقليم الجنوب إمتحان تجريبي لشهادة البكالوريا الفنية (B.T) إختصاص محاسبة ومعلوماتية، شملت جميع معاهد ومدارس إقليم الجنوب، وشارك فيها ما يقارب المئة تلميذ وتلميذة، وزهاء 35 أستاذا، في خطوة تحاكي الإمتحانات الرسمية.

وفي اليوم الثاني من الإمتحانات قام المسؤول التربوي للاقليم الدكتور محمد توبي والمسؤول التربوي للمنطقة الاولى حسن بعلبكي، وعضو لجنة التخطيط والدراسة في المكتب التربوي للاقليم الدكتور المحامي ربيع بركات، مسؤول التعليم العالي في الجنوب الدكتور وسيم رمال، المسؤول الإعلامي للمكتب حسن فقيه، مسؤول المهنيات في الإقليم علي عباس، مدير معهد النبطية الفني محمد شعيتاني، مدير معهد الصرفند نبيه مراد، مدير مهنية تول خليل خليل، بجولة على التلاميذ في المركز.

وحث توبي "الطلاب على العمل والتحضير من أجل ضمان نجاحهم"، مؤكدا أن "حركة أمل تبذل كل ما بوسعها من أجل تحسين وتطوير مستوى التعليم المهني والتقني"، متمنيا "التوفيق للتلاميذ وأن تقف الحركة الى جانب المدرسة الرسمية التي تجسد الوحدة الوطنية الداخلية".

ونقل توبي "تحيات الرئيس بري الى الطلاب"، موضحا أن "المستوى التعليمي في مهنيات الجنوب شيء يرفع الرأس"، وقال: "نحن نعمل على دعم المعلمين من أجل الوصول الى حقوقهم المشروعة". ووجه "التحية الى عمال المهنيات في عيد العمال العالمي ناقلا لهم تحيات الحركة ورئيسها وقيادتها".
 

  • شارك الخبر