hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

اعلان افتتاح أول خط جوي مباشر بين بيروت وزيوريخ

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 18:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد المدير التنفيذي لشركة GERMANIA FLUG AG سويسرا توبياس سوماندن والمدير التنفيذي لشركة HOLIDAYS TALA للسياحة والسفر، مؤتمرا صحافيا عند الرابعة من بعد ظهر اليوم في فندق "جيفينور" - روتانا الحمرا، للاعلان عن افتتاح أول خط جوي مباشر بين بيروت وزيوريخ، بحضور سفير سويسرا فرانسوا باراس، النائب أمين وهبي، نائب رئيس "تيار المستقبل" النائب السابق انطوان اندراوس، ممثلين عن وكالات السفر وشخصيات اعلامية وعدد من مسؤولي القطاعات والاقسام في شركة "جرمانيا".

بعد النشيدين الوطني والسويسري، ألقى وليد تمساح كلمة أعلن فيها إطلاق "أول خط جوي مباشر بين مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت ومطار زيوريخ في سويسرا". وقال: "كما اعتادت الخطوط الجوية GERMANIA وهي شركة طيران مستقلة مقرها زيوريخ، ووكالة HOLIDAYS TALA ان تكونا رائدتين وسباقتين في تأمين راحة ورغبات زبائنهما، ها هما اليوم وبعد التنسيق والدراسة، تعلنان بدء العمل بالخط الجوي الوحيد المباشر بين بيروت وزيوريخ بمعدل رحلتين اسبوعيا كل اثنين وجمعة بشكل منتظم على مدار السنة وتأمين معاملة مميزة لرجال الاعمال والدرجة السياحية، مع ما يقدمه هذا الخط المباشر من توفير للوقت وتقصير للمسافة على اللبنانيين الراغبين بزيارة اقربائهم واصدقائهم بشكل دوري".

من جهته، أبدى السفير السويسري سروره للتعاون بين جرمانيا و HOLIDAYS TALA، معتبرا ان "زيوريخ اصبحت اقرب الى بيروت بفضل الخط الجديد الذي من شأنه ان يجعل اللبنانيين اقرب الى مطار زيوريخ وهو المطار الاكبر في سويسرا والى الاماكن السياحية، ويسهل عليهم الانتقال الى مختلف أرجاء العالم".

وأمل أن "تتطور العلاقات بين البلدين أكثر فأكثر، خصوصا أن لبنان يلقب بسويسرا الشرق".

بدوره، أوضح سوماندن أن الخط الجديد "بدأ العمل عليه منذ سنوات"، مؤكدا "أهمية دور شركة جرمانيا على صعيد تطوير السياحة والسفر حول العالم"، مشيدا بجهود "الفرق العاملة فيها".

وشكر للمسؤولين اللبنانيين والجالية اللبنانية في سويسرا دعمهم إطلاق الخط الجوي الجديد. 

وبعد كلمة لعضو مجلس ادارة "جرمانيا" أورس بيليزوني، جرى سحب اسماء الفائزين ببطاقات سفر الى سويسرا.
 

  • شارك الخبر