hit counter script

أخبار محليّة

سلسلة حوادث سرقة ونشل وسلب في مناطق عدة

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 13:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حملت التقارير الامنية سلسلة حوادث سرقة ونشل وسلب في مناطق عدة وجاءت تفاصيلها على الشكل الاتي:

- في محلة البوشرية - قضاء المتن دخل اللصوص ليلا منزل السوري (جورج سرايا) اثناء غيابه عنه بواسطة الكسر والخلع وسرقوا من داخله على ما افاد لدى قوى الامن الداخلي مبالغ مالية قدرها 32 مليون ليرة لبنانية و10 الاف دولار اميركي و150 الف ليرة سورية وقد حضرت الى المكان الادلة الجنائية وعملت على سحب البصمات وبدأت التحقيقات.

- في مزرعة يشوع قضاء المتن اقدمت الخادمة الاثيوبية غيود مامو على سرقة مجوهرات من منزل مخدومها ألفريد سلوم وفرت الى جهة مجهولة وقدر قيمة المسروق ب 2000 دولار اميركي عممت صورة الخادمة والبحث جار عنها لتوقيفها.

- أقدم لص عند طريق سرعين في البقاع على كسر زجاج سيارة هوندا اكورد يملكها(مهدي كنعان) كان ركنها الى جانب الطريق وتمكن من سرقة محفظة تحوي على ما ذكر كنعان مبلغ 1,5 مليون ليرة لبنانية و 450 دولار اميركي.

- في محلة حارة حريك دخل اللصوص بواسطة الكسر والخلع مكتب "حملة البدر" للسياحة والسفر وسرقوا من داخله حسب افادة مسؤول المكتب مبلغا نقديا بلغ 10 الاف دولار اميركي. وقد حضرت الادلة الجنائية وعملت على سحب البصمات وبدأت التحقيقات في محاولة لمعرفة الفاعلين.

- في محلة الاوزاعي اثناء انتقال المواطن (ايوب الجوني) على متن سيارة اجرة لتوصيله الى اول خلدة نحا به السائق الى جانب الطريق وسلبه ما يحمل من اموال نقدية وطعنه في بطنه وانزله من السيارة وقد نقلته سيارة اسعاف الى مستشفى الزهراء للمعالجة. ووصفت مصادر طبية في المستشفى بأن وضعه مستقر وقد اعطى الجوني ملامح المعتدي وهو موضع ملاحقة من قبل القوى الامنية بناء على اشارة القضاء.

- وفي محلة بشامون - قضاء عاليه دخل اللصوص مطعم كوزموس بواسطة الكسر والخلع وسرقوا من خزنة المطعم مبلغا ماليا نقديا قال مدير المطعم ومشغله انه بلغ 24 مليون ليرة لبنانية. وقد بدأت التحقيقات لمعرفة الملابسات.

- ادعى لدى قوى الامن الداخلي في الكسليك مشغل مطعم سوشي المدعو قاسم طلال حيدر ان مبلغ 4,5 مليون ليرة لبنانية فقد من خزنة المطعم وادعى على العامل السابق ناجي .ج.ص وصهره بالقيام بسرقة الاموال والبحث جار عنهما لتوقيفهما والتحقيق معهما بناء على اشارة القضاء.
 "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • شارك الخبر