hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

أحمد الحريري: "لائحة البيارتة" تجمع الخبرة والقدرة على خدمة الناس

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 12:04

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار الامين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، مساء أمس، منطقة برج أبو حيدر، حيث التقى آل فتحة وحشد من أبناء المنطقة، في حضور مخاتير المنطقة، والمرشحين على "لائحة البيارتة" محمد سعيد فتحة، يسرى صيداني، هدى الأسطة وبلال المصري الذين استمعوا لمطالب الأهالي وشرحوا لهم برنامجهم الانتخابي.
وخاطب أحمد الحريري الحضور من أهالي برج أبو حيدر بالقول :"كثيرون قالوا أن منطقة برج أبو حيدر سقطت، لكنها لم تسقط، وما زالت حريرية وبيروتية، ولا يمكن لأحد أن يقترب من أطفالها ونسائها ورجالها وشبابها، لان كرامة هذه المنطقة أكبر من أن يمسها أحد".
وشدد على أن "العنوان الأول للانتخابات البلدية، هو أن "تيار المستقبل" مؤمن بالحياة الديمقراطية التي يجب أن تأخذ مجراها، كي تكون رسالة للآخرين لإجراء الانتخابات النيابية أياً يكن القانون، وللنزول إلى مجلس النواب لانتخاب رئيس جديد للجمهورية اليوم قبل الغد. أما العنوان الثاني، فهو وصية الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وهي أمانة في أعناقنا، بأن نحافظ على المناصفة في بلدية بيروت".
وأشار أحمد الحريري إلى "أنه جرى التوفيق في تشكيل "لائحة البيارتة" بين خبرة الأعضاء وقدرتهم على الاحتكاك بالناس وخدمتهم"، مشيداً بخبرة وسمعة فتحة، صيداني، الأسطة والمصري وباقي المرشحين على اللائحة.
وختم بالقول :"يوم الأحد في 8 أيار، سننزل جميعاً إلى صناديق الاقتراع، لنؤكد أن بيروت للجميع، بيروت لأهلها الذي يعيشون فيها، ولأهلها في الاغتراب، كما لأهلها الذي يعيشون في بشامون وعرمون والناعمة ووادي الزينة وصيدا".

  • شارك الخبر