hit counter script

أخبار محليّة

لائحة "عائلات الحدث لدعم المقاومة" أعلنت لائحتها للانتخابات البلدية

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 11:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت لائحة "عائلات الحدث لدعم المقاومة"، مؤتمرها الصحافي الأول في بعلبك، أعلنت في خلاله لائحتها الكاملة للانتخابات البلدية، وتضم: سليمان علي زعيتر، ناجي فوزي المعلوف، طانيوس فيليب المعلوف، جوزيف الياس المعلوف، جمال محمد يونس، محمد حسين المستراح، كامل مصطفى برو، حسن علي زعيتر، زاهر راتب حبش، إبراهيم سمعان المعلوف، إيلي بديع المعلوف، علي فوزي المستراح، عبدو سلمان عيسى، راجح شحادة المعلوف ومصطفى احمد الحسيني.

كما عرضت لمشروعها الانتخابي ورؤيتها المستقبلية، مؤكدة "أن حدث بعلبك تستحق مجلسا مؤلفا من الكفاءات المتكاملة المطلوبة لتحقيق الإنماء الكامل والمتوازن في البلدة.

ووعد المرشح لرئاسة البلدية في لائحة "عائلات الحدث لدعم المقاومة" سليمان زعيتر أهالي القرية ب"العمل الجدي والفعال خدمة لمصلحة جميع سكان حدث بعلبك من دون استثناء، لافتا إلى أن لائحة "عائلات الحدث لدعم المقاومة" هي منكم ولكم، ولأن وجودنا كرسته لنا المقاومة ولولاها لما منحنا العزة والكرامة، ووفاء منا لخط المقاومة وللدم المقدس الذي سقط في سبيل تحريرنا وردع خطر الارهاب التكفيري عنا، من هنا انبثق اسم لائحتنا" عائلات الحدث لدعم المقاومة" وبالتالي فإنكم في صلب اهتماماتنا وخدمتكم وخدمة قريتنا واجبنا ومن أولوياتنا".

أضاف:"قررنا خوض هذا الاستحقاق البلدي من منطلقات انمائية بحت مع اشخاص تجمعنا واياهم رؤية مستقبلية لبلداتنا التي اردنا دوما ان تكون رائدة في مجتمعنا وفي محيطنا، بما ان الانتخابات البلدية اصبحت امرا واقعا، وبما اننا نعتبر ان هذه الانتخابات، هي فرصة لصياغة مشروع انمائي متكامل، لما فيه من خير ونهضة انمائية لبلداتنا".

وختم:"نرجو ان ننال ثقتكم على اساس برنامجنا الانمائي، ونعدكم بان تكون معركتنا، معركة انماء وتنمية على كافة الصعد، علنا ننتصر واياكم في معركة الانتخابات.

ويتلخص برنامج " عائلات الحدث لدعم المقاومة" الانتخابي بالنقاط التالية:
-الحفاظ على الصحة والسلامة العامة التي تتمثل بتوفير مياه نظيفة، وتقديم نظام إضاءة متكامل يضمن سلامة الشوارع، والمحافظة على الحيز العام والمساحات الخضراء، وتأمين خدمات ومرافق مجتمعية مشتركة (كالمكتبات والحدائق العامة)، وتكريس مبادىء البيئة المستدامة.
- تحسين الهيكل التنظيمي للجهاز البلدي نفسه لزيادة فعاليته وإمكانياته.
- الحد من النزوح الطوعي لأهل بلدتنا الى سائر المدن والقرى من خلال العمل على تحسين الخدمات الاجتماعية والبيئية وشبكة التواصل والمواصلات.
- تشكيل فريق تواصل من الكفاءات على مستوى البلدية للتواصل مع كافة المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني بالبلدة وذلك للتعرف على المشاكل والعمل على حلها ويكون له مقر محدد ومعلوم للجميع.
- العمل على تطوير القرية والدفع بها إلى الأمام في كافة المجالات ( الاقتصادية، الاجتماعية)
- السعي لإنشاء ثانوية رسمية ومهنية رسمية.
- الاهتمام بالمشاريع الزراعية القائمة والعمل بكل جد على إحيائها وتطويرها بكافة السبل العصرية المتاحة بوضع خطة متكاملة وبالتعاون والربط مع كل المنظمات ومراكز الأبحاث الزراعية المحلية والعالمية
- الاهتمام بكافة الأنشطة الرياضية والثقافية

وكل ذلك، سوف يجعل من حدث بعلبك قرية متنامية ومكانا اقتصاديا يتسم بتنوع المجالات وتكاملها وتكون بلدة ذات بنية أساسية جميلة وملائمة في كافة الجوانب الحياتية والاقتصادية.

"الوكالة الوطنية للإعلام" 

  • شارك الخبر