hit counter script

أخبار محليّة

أحمد الحريري: بيروت وفية للشهيد رفيق الحريري ولوصيته بالمناصفة

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٦ - 11:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

جال الامين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري، مساء أمس، في منطقة الطريق الجديدة، دعماً لـ"لائحة البيارتة"، حيث استهل جولته بزيارة ملاعب قصقص، ومنها إلى مقهى البرجاوي وساحة أبو شاكر، قبل أن يختتم الجولة سيراً على الاقدام في شارع عفيف الطيبي.

ومن قصقص، أكد أحمد الحريري "أن استحقاق الانتخابات البلدية هو استحقاق مهم لبيروت وللبنان، تأكيداً على أننا نريد الدولة ونريد أن نبنيها"، داعياً الجميع "إلى النزول إلى صناديق الاقتراع في 8 أيار، والتصويت لـ"لائحة البيارتة"، التي تحافظ على وصية الرئيس الشهيد رفيق الحريري بالحرص على المناصفة بين المسلمين والمسيحيين، وتؤكد أن بيروت هي لأهلها".
وفي قهوة البرجاوي، شدد أحمد الحريري "على أننا لن ننسى وقوف عائلات بيروت مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وقفة الوفاء والعز والكرامة، قبل العام 2005 وبعده"، مؤكداً "أننا جميعاً يداً واحدة في هذه الانتخابات التي تمثل كرامة بيروت، للتأكيد على أننا عائلة واحدة نضع يدنا مع الرئيس سعد الحريري من أجل مصلحة بيروت وأهلها".
ودعا اهالي المنطقة إلى "التصويت لكرامة بيروت، التي هي من كرامتنا"، وقال: "كثيرون حاولوا أن يصوبوا على كرامة بيروت وكرامتنا، لكن خاب ظنهم، لأن أهل بيروت لديهم نخوة، ووقفوا معنا وما زالوا، ويوم الاحد في 8 أيار المقبل سنؤكد أن بيروت ما زالت وفية للرئيس الشهيد رفيق الحريري".
وفي ساحة أبو شاكر، شدد أحمد الحريري على "ضرورة أن نكون يداً واحدة من أجل مصلحة بيروت، ومصلحة أهل الطريق الجديدة"، مشيراً إلى "أن الرئيس سعد الحريري عاد ليكون بين أهله وناسه، لإكمال المسيرة"، ومؤكداً أن "الوقت اليوم هو للعمل من أجل التصويت بكثافة لـ"لائحة البيارتة" في 8 أيار".

وخلال الجولة، استمع أحمد الحريري إلى مطالب من التقاهم من أهالي الطريق الجديدة، الذين أكدوا "أن روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري لا تزال تنبض فيهم وفاءً لإكمال مسيرته مع الرئيس سعد الحريري، وأن التصويت لـ"لائحة البيارتة" سيكون " زي ما هيي"، يوم الأحد في 8 أيار".

  • شارك الخبر