hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الشيخ جديدة زار فاعليات عكارية للتهنئة بعيد الفصح

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٦ - 10:47

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

جال رئيس دائرة الاوقاف الاسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة على رأس وفد من المشايخ، معايدا بعيد الفصح العديد من المرجعيات والشخصيات الدينية والسياسية والامنية والاجتماعية في محافظة عكار.

فزار راعي أبرشية عكار وتوابعها للروم الارثوذكس المتروبوليت باسيليوس منصور في دار المطرانية في بلدة الشيخ طابا، النائبين رياض رحال ونضال طعمة في دارتيهما في بلدتي الشيخ محمد وتلعباس الغربي، الوزير السابق يعقوب الصراف في منيارة، النائب السابق كريم الراسي في دارته في الشيخطابا، مدير اعمال عصام فارس المهندس سجيع عطية في رحبة، مدير مخابرات الجيش في بيروت العميد جورج طعوم، رئيس مكتب مخابرات الجيش في عكار المقدم ميلاد طعوم في دارتهما في الشيخ محمد.

وأكد أن "هذه المناسبات وهذه الاعياد المباركة كانت وستبقى تعبيرا عن نموذجية عيشنا المشترك والواحد بين مختلف العائلات الروحية في عكار التي هي نموذج للوحدة الوطنية وللعيش المشترك والكل مؤتمن على هذا الامر".

وأمل في أن "يتطلع المسؤولون الى معاناة الناس وان يرأفوا بحال ابناء هذا الشعب ويذهبوا الى اصلاح الامور وانتخاب رئيس للجمهورية باقصى سرعة كي تنتظم الحياة السياسية والدستورية ويتم السعي للنهوض بهذا البلد من حالة الركود التي يعيشها لا سيما على الصعيد الاقتصادي والخدماتي".
 

  • شارك الخبر