hit counter script

فن وإعلام

هل الخلاف بين جنات وروتانا موجود فعلا؟

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٦ - 07:38

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في الوقت الذي من المفترض أن تحتفل فيه الفنانة المغربية جنات بألبومها الجديد "بنفس الكلام"، بدلاً من ذلك قالت جنات في تصريحات لبرنامج "معكم" الذي تقدمه الاعلامية منى الشاذلي، إنها انزعجت من تدخل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في تفاصيل بعض الاغنيات وبالتحديد أغنية "متتكلمش" التي حذفوا أحد مقاطعها.

سعيد إمام المدير التنفيذي للشركة يقول في تصريح خاص لنواعم: "بالفعل بصفتي المنفذ للألبوم، حذفت بنفسي المقطع، ولكنّ الأغنية حينما سمعتها جنّات من الملحن إيهاب عبد الواحد لم تكن مقتنعة بها بالكامل، ولكنّني أقنعتها بها، لأنها أغنية تضيف للألبوم بالفعل".

وأضاف: "لكنّ الأغنية كانت قصيرة جداً، فطلبت إضافة مقطع لها، وبعد تقديمه، شعرت بأنه لن يضيف للأغنية"، وتابع أنّ الشركة "من حقها التدخل لكونها منتجة الألبوم"، كما أوضح أنّه بصفته المدير التنفيذي للألبوم، من حقه أيضاً أن يتدخل في بعض التفاصيل من أجل إنجاح الألبوم.

من جانبها، تقول الفنانة جنات في تصريح خاص لنواعم إنها بالفعل أبدت انزعاجها من الأمر، ولكن لا توجد أي خلافات بينها وبين الشركة، وقد سجّلت موقفاً تجاه الموضوع، فهي اعتادت أن تعبّر عمّا يزعجها بتلقائية.

وعمّا إن كان شهر العسل بينها وبين روتانا، انتهى تقول جنّات: "لا، على الاطلاق، الوصف غير دقيق، كما أنني في حالة ترقب للألبوم وأصدائه، ولا خلافات مع روتانا ولا مع أي شخص آخر".

وعما قيل بأنّها تستعد لتجربة تمثيل جديدة، تقول جنّات: "أتمنى أن يحدث ذلك قريباً، ولكنّني في الوقت الحالي مشغولة بالألبوم، وأتابع ردود الفعل عن كثب، وسأصوّر قريباً أكثر من أغنية على طريقة الفيديو كليب، ولكنّني لم أستقر بعد على الأغنيات".
"نواعم"

  • شارك الخبر