hit counter script

أخبار رياضية

فياريال يحجز مقعده في الدور التمهيدي لدوري الابطال

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٦ - 07:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حجز فياريال مقعده في الدور الفاصل لتحديد المتأهلين إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، اثر فوزه الثمين على مضيفه فالنسيا 2-0 في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وحسم فياريال المباراة في شوطها الأول بهدفين أحرزهما فابريس أولينغا وأدريان لوبيز ألفاريز في الدقيقتين 14 و33.
وضمن فياريال إنهاء الموسم في المركز الرابع بجدول الدوري الأسباني، حيث رفع الفريق رصيده إلى 64 نقطة بفارق 6 نقاط أمام أتلتيك بلباو صاحب المركز الخامس قبل آخر مرحلتين.
بغض النظر عن نتائج الفريقين في المرحلتين الأخيرتين بالموسم، يتفوق فياريال على بلباو في مجموع مباراتيهما سويا هذا الموسم، مما ضمن له المركز الرابع والتأهل للدور الفاصل لتحديد المتأهلين لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعدما استحوذ برشلونة وأتلتيكو مدريد وريال مدريد على بطاقات التأهل المباشر من الدوري الأسباني لدوري الأبطال في الموسم المقبل.
واستعد فياريال بأفضل طريقة للمواجهة المرتقبة مع مضيفه ليفربول الإنكليزي يوم الخميس المقبل، في إياب المربع الذهبي لمسابقة الدوري الأوروبي، علما أن مباراة الذهاب بينهما يوم الخميس الماضي انتهت بفوز صعب لفياريال على ملعبه1-0.
ووجه فياريال صفعة جديدة إلى فالنسيا في الموسم الحالي، وأعاده إلى دوامة الهزائم ليتجمد رصيده عند 44 نقطة في المركز الثامن، حيث كانت الهزيمة اليوم هي الأولى له بعد ثلاثة انتصارات متتالية وتعادل واحد في آخر 4 مباريات خاضها بالمسابقة.
"الجديد سبورت"

  • شارك الخبر