hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الموسوي: فلسفة حزب الله التصدي للاخطار المحدقة بالأمة

الأحد ١٥ أيار ٢٠١٦ - 14:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد مسؤول العلاقات الدولية في "حزب الله" عمار الموسوي "ان المقاومة ستواصل معركة مواجهة الخطرين التكفيري والصهيوني، رغم الكلفة والاثمان"، معتبرا ان "هذا تكليفنا وامانة الله في اعناقنا، ولن نتراجع مهما كلف الامر، وعظمت التضحيات".

وخلال رعايته حفل اعلان فوز لائحة "صدى المقاومة" بالتزكية في بلدة ماسا - قضاء زحلة، والمدعومة من "حزب الله" وحركة "امل"، وحضور حشد غفير من الاهالي والفعاليات، توجه الموسوي بالقول "الى الذين يحاولون تخويفنا بان الظروف لا تسير بما لا يشتهي حزب الله، نقول لهم لا تتعبوا انفسكم ، فنحن لن نتزلزل وستبقى قلوبنا وايدينا ثابتة، ونحن نعرف ان هذا الطريق محفوف بالاخطار، ولكنه الطريق الصحيح، وسنصل وننتصر باذن الله، وسنكسر هذا المشروع التآمري على الامة والوطن".

اضاف:" قد تطول الازمة، لكن ثقوا طالما في الامة شرفاء، ومن هو غير مستعد لان يمضي على دنية، فان النصر والنجاح معقود لوائه بسواعد المجاهدين والجرحى والشهداء، الذين لا يدافعون عن اهلهم وعائلاتهم فحسب بل عن كل الوطن والأمة".

ورأى الموسوي ان "الامة العربية والاسلامية، واقعة تحت هذا التهديد التكفيري الخطير، والشر المستطير الذي ان تمكن لا سمح الله من ان يتوسع في كل مكان، فعلى الأمة السلام، فهذا الخطر والتهديد لا يحدد بفئة وجماعة، بل يحيط بأمتنا بمسلميها ومسيحييها، وسنتها وشيعتها، هذا الشر يراد منه ان لا يبقى لهذه الأمة باقية، لا بثقافتها ولا وجودها ولا مستقبلها".

وتابع: "واجبنا جميعا مواجهته، وهذا تكليفنا شخصناه في حزب الله منذ البداية وان لم يعجب البعض، وبالأساس فان فلسفة وجود حزب الله هو التصدي للاخطار التي تحدق بالأمة، وقد يأتي اليوم ويغير المعترضين آراءهم، وقد فعل البعض، وان لم يصرح به في العلن".

بدوره اشار عضو قيادة حركة "امل" في البقاع مصطفى السبلاني، ان "هذه الأمسية المباركة في اجواء عيدي الاسراء والمعراج وولادة امير المؤمنين تدعو الى التعاضد والالفة والتكامل، فان التنمية هي الوجه الاخر والمضيء للمقاومة".  

  • شارك الخبر