hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

تشكيل لائحة نيحا الغد للانتخابات البلدية في نيحا البقاعية

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٦ - 21:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت بلدة نيحا البقاعية، لائحة مجلسها البلدي المؤلف من 12 عضوا، تحت عنوان "نيحا الغد"، برئاسة نعمان مجيد المعلوف، وعضوية يوسف طانيوس الفخري، الياس مارون النجار، هيكل جورج غانم، شحادة الياس المعلوف، جورج عجاج غانم، طانيوس يوسف كرباج، الياس جرجس الفخري، مادونا رميلي، عصام نقولا ايوب، وديع ميشال سلوان وباسل شرف الدين.

وألقى رئيس اللائحة كلمة، لحظة إعلانها، قال فيها: "إن اسم اللائحة يرمي الى الغد والمستقبل، الذي لطالما حلمنا به، وما حلمنا به لنيحا علينا ان نحققه، فهي تستحق الكثير، وسوف نعطيها الكثير لانها اعطتنا الكثير".

ثم تلا عددا من النقاط، الواردة في البرنامج الانتخابي، على الشكل التالي:
- انشاء مبنى جديد للمجلس البلدي خاص بالبلدة والكف عن استئجار المباني.
- انشاء حديقة عامة والسعي الى زيادة المساحات الخضراء تشجيعا للسياحة البيئية.
- انشاء معرض خاص لمنتجات البلدة.
- انشاء موقع الكتروني للبلدية، والمباشرة باستقبال طلبات المواطنين عبر البريد الالكتروني توفيرا للوقت.
- تأمين مواقف للسيارات حول قلعة نيحا السياحية، اضافة الى العديد من المشاريع.

من جهته، تمنى رئيس مجلس بلدية نيحا الحالي، عجاج غانم للائحة "نيحا الغد" "التوفيق والنجاح"، وطلب من المرشحين الفائزين "السعي إلى اكمال ما بدأه خلال فترة توليه لمدة 3 اعوام مع سلفه الرئيس وليد ايوب، اللذين فازت لائحتهما بالتزكية في انتخابات عام 2010".

وتحدث عن "اهم الانجازات التي نفذت خلال توليهما وايوب مهام المجلس البلدي، كتوصيل شبكات المياه الى كل منزل في نيحا، اتمام شبكة الصرف الصحي من بلدة ابلح حتى محطة تكرير المياه في الفرزل، تعبيد معظم الطرقات الزراعية في نيحا، تحسين شبكة مياه الشفة واخيرا تجميل مدخل نيحا بنصب عند مدخلها"، شاكرا جميع الاعضاء على "حسن تعاونهم خلال الفترة السابقة".
 

  • شارك الخبر