hit counter script

أخبار محليّة

عادل بو حبيب اعلن من روميه لائحة "سوا لروميه 2022 "

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٦ - 16:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلن السيد عادل بو حبيب اليوم من دارته في روميه بحضور حشدٍ كبير من اهالي البلدة والاصدقاء واهل الاعلام والصحافة لائحة "سوا لروميه2022 ", مطلقاً برنامجها الانتخابي المرتكز على اربعة محاور, بدايةً بمفهوم العمل البلدي مروراً بالمجتمع والثقافة فالبيئة والصحة وصولاً الى الشباب والمشاريع الانمائية .
كما ركز ابو حبيب خلال كلمته على مشروعين اساسيين "المباني السكنية لابناء روميه من اجل البقاء فيها ولعودة من غادرها وطبعاً باسعار تشجعية مع مراعاة الطبيعة الخضراء للمنطقة والمخطط التوجيهي . اما الاخطر الذي تحدث عنه ابو حبيب هو مشروع الفرز والضم المجحف بحق ابناء روميه والذي غيّر معالم ملكيات بأثرها . لائحة سوا لروميه 2022 برئاسة عادل بو حبيب للانتخبات البلدية والاختيارية 2016 جائت على الشكل التالي :
جان بو جبيب
عبدو شعيا
كريس الكتاني
البير الاشقر
كارلو ناخله
عادل زينون
هشام زينون
ايلي سلامه
ايلي جبور
كريستيان نوفل
امين الغول
اما المرشحين لمناصب مخاتير اليلدة وأعضاء المجالس الاختيارة على اللائحة : جوزف أبي حبيب , رياض عازار , جوزيف بو حبيب , ناصيف بو حبيب وايلي سلامة .
بو حبيب ختم مناشداً اهالي روميه اعطاء ثقتهم للائحة سوا لروميه 2022 داعياً اياهم عدم الاكتراس بالترهيب والتغريب الذي يمارسه الطرف الاخر من خلال الرشاوة الانتخابية والمال المهين وقطع الارزاق .   

  • شارك الخبر