hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

نازك الحريري رعت زراعة وردة الشهيد في مرافق عامة وخاصة في عيد العمال

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٦ - 16:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رعت السيدة نازك الحريري لمناسبة عيد العمال، تكريم ذكرى الرئيس الشهيد رفيق الحريري، زراعة وردة الشهيد في مراكز رسمية عدة، كالسرايا الحكومية ومطار رفيق الحريري الدولي، وحرم جامعة رفيق الحريري وفي حدائق المراكز التربوية التابعة لمؤسسة رفيق الحريري، اضافة الى بيوت الرئيس الشهيد والعائلة.

وتوجهت الحريري بـ"عميق الشكر والتقدير لجميع من ساهم في إنجاح هذه المبادرة"، آملة بأن "تبقى وردة رفيق الحريري نواة أمل وسلام ونقاء، في بلدنا الحبيب لبنان ورمزا للتضحية الكبرى التي بذلها شهيدنا الغالي من أجل وطننا العزيز ومن أجل شعبنا الطيب، بإذن الله سبحانه وتعالى".

كما توجهت للعمال في لبنان وفي العالم بالتقدير والتهنئة، وقالت: "إن الرئيس رفيق الحريري وضع العمال وحقوقهم وقضاياهم في طليعة أولوياته، وعمل جاهدا ليوفر للشباب اللبناني فرصا تضمن لهم ولعائلاتهم مستقبلا من التقدم والرفاه، وتحافظ على الاستقرار الوطني، الاجتماعي والاقتصادي في لبنان"، آملة أن "ينهض الوطن من المرحلة الصعبة التي يمر بها وأن يتجاوز الشعب اللبناني، بوحدته وبتضامنه، جميع التحديات المحيطة به، بإذن الله".

ولدت وردة رفيق الحريري في العام 2005 في حدائق ديلبار الفرنسية العريقة، لتبقى شاهدا صادقا على يده البيضاء وأعماله الخيرة. وفي 29 حزيران 2005، وضعت الوردة تحت الوصاية السيدة هند الحريري القاروط القانونية. وجاءت فكرتها بمبادرة من السيدة ريا رفايل، في إطار مسعى لتقدير مسيرة الرئيس الشهيد الحافلة بالانجازات. 

  • شارك الخبر