hit counter script

أخبار محليّة

المحاميان جورج خلف وماهر حمود أعلنا ترشيحهما إلى بلدية بيروت

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٦ - 12:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلن المحاميان جورج خلف وماهر حمود ترشحهما لإنتخابات المجلس البلدي في بيروت تحت شعار "صوتك غالي ما ترخصو" و"بيروت إلك حافظ عليها".

وقال المرشحان في بيان ترشيحهما: "نضع ثقتنا بأبناء بيروت الشرفاء الكرام الأحرار، علنا نستطيع تمثيلهم لتحقيق ما يطمحون إليه. ومما لا شك فيه أن وقت التغيير قد حان، فبيروت الأبية ليست حكرا ولا ملكا خاصا لأحد وأصوات الأحرار أساس معركتنا".

وأضافا: "لن نسمح بعد الآن بإرتهان أصواتنا لسنوات طوال من أجل المصالح الخاصة، ولن نقبل للأجيال الصاعدة أن تعيش في أكوام القمامة والتلوث والإهمال البيئي. كفانا ندما، فنحن من ننتخب ومن ثم نندم على ما فعلناه. بيروت أم الشرائع وعاصمة الثقافة ومنارتها التي بأبنائها تفتحر، أنتم التغيير وصوتكم الحق والضمير".

وجاء في برنامج الانتخاب: "نقدم ترشيحنا ونضع أنفسنا بتصرف المواطنين بغية إنجاز تغيير حقيقي.إن الهدف من ترشيحنا إعطاء الأولوية للانسان. إن مشروعنا للبلدية يلحظ الرعاية الإجتماعية والخدماتية ومساعدة الناس بعيدا من المحسوبيات. وفتح فرص للشابات والشبان للعمل البلدي. والإرتقاء بالمدينة إلى مستوى طموحات أهلها لتكون فرصة عيش تحلو الحياة فيها. كما نشدد على حرية الترشيح واحترام رأي الناس وحريتهم.

وندعو الجميع إلى عدم الإكتفاء ببعض الأمور الشكلية كون ميزانيات بعض البلديات ضخمة وعلى هذا الأساس تجب محاسبة المجلس البلدي.

ونتمنى على المرشحين وضع هدف الخدمة العامة ضمن الأولويات بعيدا من المصالح الخاصة والمواجهة وغيرها، والتفكير جديا بمصلحة الأهالي. كما نتعهد بإجراء لقاءات مع أهل بيروت للوقوف على حاجاتهم وأولوياتهم".
"الوكالة الوطنية للإعلام" 

  • شارك الخبر