hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

جمعية معا اقوى افتتحت معرضها الفصحي الاول في انفه

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٦ - 10:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

افتتحت جمعية "معا اقوى" لذوي الاحتياجات الخاصة معرضها الفصحي الاول، في مقرها في انفه، في حضور رئيسة الجمعية دوللي عيسى بالوشيان والاعضاء، رؤساء جمعيات ونوادي، شخصيات فكرية واجتماعية واقتصادية وحشد من أبناء المنطقة.

استهل الحفل بكلمة من عيسى اشارت فيها الى ان" هذا المعرض يعد الثاني للجمعية بعد المعرض الميلادي الاول".

وشكرت "كل من يساهم في دعم نشاطات الجمعية ماديا ومعنويا، لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها البلد".

واعلنت عن "انطلاق العمل، مطلع الشهر المقبل، بمركز العلاج الفيزيائي، بعد ان تم تجهيزه بالمعدات والالات اللازمين له، والتعاقد مع فريق عمل اختصاصي بهذا المجال".

وتطرقت الى "البرنامج التربوي الذي تعمل عليه الجمعية، بمتابعتها للطلاب في المدارس، ومساعدتهم على الدراسة، وتخطي الصعوبات بالعمل بتأمين المستلزمات الضرورية لهم، والقرطاسية والتسجيل".

وشددت على ان "الجمعية تعمل ايضا على مساعدة المجتمع المحلي، بتأمين الادوات اللازمة والخدمات لمن يحتاجها، من كراسي وغيرها وتأهيل بعض المنازل بالمعدات الخاصة بالمعوقين".

ورأت ان"مشروع بحصة بتسند خابية" الذي اطلقته الجمعية "يساعد بتغطية بعض مصاريف المركزالاساسية، بفضل اصحاب الايادي البيض ومساهماتهم المالية الشهرية، بمبالغ مختلفة".

وبعد قص الشريط، جال الحضور في ارجاء المعرض الذي تضمن هدايا فصحية، وحلويات، وايقونات، وشوكولا العيد، ومونة بيتية وأشغال يدوية.

يستمر المعرض حتى ليل السبت المقبل. 

  • شارك الخبر