hit counter script

متفرقات

10 أيام لانعاش حياتك الحميمة

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٦ - 08:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هل تحتاج حياتك الحميمة إلى بعض الدفع؟ لعلك بحاجة لإعادة اكتشاف رابط أقوى بينك وبين الشريك. ولكن كيف تنشّطين حياتك الحميمة في بضعة أيام؟ إليك ما يلي.

اليوم الأول
أمضي بعض الوقت الخاص مع زوجك، ولو لمجرد الحديث عمّا جرى معكما خلال يومكما. ثقي بنفسك، وركزي ولو لفترة الوقت في جلسة مع نفسك على مزاياك الجسدية التي تعزز هذه الثقة.

اليوم الثاني
استلقيا صباحاً وخصّصا بعض الدقائق للابتسام والعناق والنظر في عيني بعضكما، لبدء نهاركما بشكل إيجابي. ودّعا بعضكما بقبلة قبل الذهاب إلى العمل.

اليوم الثالث
رتبي لعلاقة حميمة صباحية، حتى لو كان لديكما عمل، لأن العلاقة الحيميمة الصباحية أثبتت فعاليتها في التقريب بين الزوجين.

اليوم الرابع
خصصي بعض الوقت لنفسك، أحبي نفسك. تبادلي رسائل الحب مع زوجك، وحضريه لسهرة جميلة. خصصي وقتاً للرياضة، لأن النشاط الجسدي يجعلك أكثر ثقة بنفسك وأكثر نشاطاً على الصعيد الجسدي.

اليوم الخامس
جربي اليوغا إذا أردت، لأنها تعزز السلام النفسي وتمنح عضلات الجسم مرونة ضرورية في العلاقة الحميمة. في المساء، لا تتركي زوجك دون قبلاتك المحبّة، وخططا لموعد ليلي في اليوم التالي. من ثم اخلدا إلى السرير باكراً، وتبادلا بعض الأحاديث والنظرات قبل النوم.

اليوم السادس
تابعي ممارسة الرياضة، ثم رتبي معه لقضاء عطلة نهاية الاسبوع في مكان يبعدكما عن الجميع، ويمنحكما عزلة رومانسية.

اليوم السابع
تشاركا أموراً مضحكة، أو شاهدا فيلماً كوميدياً بعد حديثكما الصغير ليلاً، فالضحك مفيد في العلاقات الزوجية. قومي بمبادرة جميلة من أجل زوجك، فيمكنك أن تقدّمي له هدية صغيرة أو أن تسمعيه بعض الإطراءات، ليعلم أنك لا تعتبرينه أمراً حاصلاً في حياتك.

اليوم الثامن
رتّبا لموعد ليلي جديد. وبعد العودة إلى المنزل، عطري غرفة النوم.

اليوم التاسع
احصلي على جلسة تدليك واعتمدا الأحاديث والكلام الرومانسي.

اليوم العاشر
هنئي نفسك أخيراً لأنك استطعت أن تصلي بعلاقتك الحميمة مع زوجك إلى تطوّر ملحوظ خلال 10 أيام.
 

  • شارك الخبر