hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

كاتيا راشد اعلنت مشاركتها في الالتراماراتون في صحراء ناميبيا من 1 الى 7 المقبل

الثلاثاء ١٥ نيسان ٢٠١٦ - 13:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت العداءة كاتيا راشد مؤتمرا صحافيا في مدرسة الحكمة هاي سكول في عين سعادة، برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة العميد عبدالمطلب الحناوي، أعلنت فيه عن" مشاركتها وتفاصيلها في الألتراماراتون (250 كلم) في صحراء ناميبيا من أول إلى 7 ايار المقبل، رافعة شعار "بركض لينبض قلبن" برعاية وزارة الشباب والرياضة وبدعم من مدرسة الحكمة هاي سكول ولدعم نشاط جمعية "هارت بيت "heart beat.

حضر المؤتمر، رئيس المدرسة الخوري كبريال تابت والأب القيم الخوري جوزف شربل، والأمين العام للجنة الأولمبية اللبنانية العميد حسان رستم ممثلا رئيس اللجنة الأولمبية ورؤساء إتحادات وأندية، والرئيس السابق لنادي الحكمة نديم حكيم وإعلاميون.

بداية النشيد الوطني ، فكلمة للزميل فارس كرم حيا فيها بادرة مدرسة الحكمة هاي سكول العزيزة على قلوب الجميع بدعم كل نشاط رياضي جماعي أو فردي. وقال: كاتيا راشد ستركض من أجل عمل إنساني وجمعية "هارت بيت" التي تعنى بالأطفال مرضى القلب. وللأسف في لبنان،الطفل الذي لدى أهله إمكانيات مادية يشفى والذي ليس لأهله إمكانيات مادية يبقى في معاناته. فتحية لجمعية "هارت بيت" التي تقف إلى جانب المحتاج.

اضاف:" وباسم اللبنانيين نشكر كاتيا راشد على بادرتها الإنسانية والشكر أيضا لمدرسة الحكمة التي تؤمن بالرياضة والرياضيين.

وتحدث كرم عن "النقلة النوعية في الرياضة التي تشهدها مدرسة الحكمة هاي سكول. ووجه تحية إلى الأبوين كبريال تابت وجهاد صليبا على الجهود التي يبذلانها في سبيل الرياضة، على أمل أن يصبح لمدرسة الحكمة هاي سكول ناديها. وقال: لا بد من شكر لمعالي وزير الشباب والرياضة الذي مد يد المساعدة لكاتيا راشد في التحدي الجديد لها".

وألقى الوزير حناوي كلمة هنأ فيها كاتيا راشد على ما تقوم به رياضيا وإنسانيا. وبحسب خبرتي في الوزارة والمؤسسة العسكرية أؤكد أن الأبطال ينطلقون من المدارس والآكاديميات، وأتمنى أن يؤسس نادي الحكمة هاي سكول، وله مني كل الدعم وأتمنى في أن تستمر الحكمة في أعطاء الرياضة في لبنان أبطالا بمؤازرة ودعم شخصيات رياضية واجتماعية كبيرة أمثال السيد نديم حكيم".

ثم ألقى الخوري صليبا كلمة مدرسة الحكمة الداعمة لمشاركة كاتيا راشد، وقال:"الحكمة لها أبطالها ولها أمجادها ولكنها لن تتوانى يوما في دعم المواهب وصقلها". نحن في الحكمة هاي سكول نؤمن أن الرياضة هي في صلب عملنا التربوي لذلك نعطيها الدعم المطلوب، لأننا على يقين أن المدارس هي خزان المواهب وهي المكان ألفضل لإكتشافها والعمل على تأهيلها وصقلها لتكون في خدمة الرياضة اللبنانية وأنديتها في الألعاب الجماعية والفردية".

ثم ألقت العداءة كاتيا راشد كلمة شكرت فيها وزارة التربية على رعايتها ومدرسة الحكمة هاي سكول على دعمها والشركات الراعية لنشاطها الرياضي الإنساني، وقالت: وجود الوزير إلى جانبي ودعم الحكمة هاي سكول لي في هذا التحدي يزيدني عزما وقوة. المؤتمر فرح قلبي وأتمنى أن أقدم الصورة الجيدة عن لبنان من خلال هذا السباق الذي أردت المشاركة فيه لدعم جمعية "هارت بيت".

وفي ختام المؤتمر، ألقى رئيس إتحاد القوى رولان سعادة كلمة تمنى فيها للعداءة كاتيا راشد التوفيق في مغامرتها الرياضية والإنسانية، وقال: دعم كاتيا راشد من قبل مدرسة الحكمة هاي سكول في هذا التحدي يثبت أن لهذه المدرسة نظرة بعيدة في دعم الرياضة وهي تدعم عداءة تنتمي إلى ناد كبير نادي إيليت ويشرف عليها مدربون أكفاء.
 

  • شارك الخبر