hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

إفطار لجمعية كن هادي في عيد الأم

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٦ - 15:55

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت جمعية "كن هادي" افطارا، اليوم في مطعم "بابل" في ضبيه، شاركت فيه سيدات مجتمع وملكة جمال لبنان 2016 فاليري ابو شقرا.

والقت نائبة رئيس الجمعية لينا جبران كلمة تمنت فيها على "الأمهات أن يكن قدوة لأولادهن ومثالا في القيادة السليمة".

وشكرت ملكة جمال لبنان لمشاركتها، لافتة الى ان "دعم الحاضرين يساعد الجميعة على مواصلة نشاطاتها ومحاضراتها التوعوية في المدارس و الجامعات".

بدورها، طلبت ابو شقرا من "الحضور التصفيق دعما للامهات اللواتي خسرن فلذات اكبادهن في حوادث السير ولشجاعتهن في تخطي هذه المأساة التي، مع الأسف، تحصد سنويا 800 شاب وصبية في لبنان".

ثم سحبت قرعة لجوائز قيمة.

وقالت جبران ل"الوكالة الوطنية للاعلام" إن "الجمعية تواصل مهماتها بالقيام بدورات توعية في الشركات والمدارس والجامعات"، لافتة الى ان "الجمعية تقوم بمشروع لتدريب السائقين على القيادة السليمة، وهي تحضر في 15 نيسان لسهرة في الملهى الاخير الذي ارتاده ابنها هادي قبل وفاته تحت اسم "Taxi Night" لتحفيز الشباب على عدم القيادة اذا تناولوا الكحول".

وعايدت الامهات مثنية على "دور الأم في التربية الصحيحة"، وشكرت نادي روتاري سيدرز ل"تقديمه شيكا بقيمة 1000 دولار مساهمة في اعمال الجمعية"، لافتة الى أن "ريع الاحتفال يعود الى مواصلة نشاطات الجمعية".

وأعلنت ملكة جمال لبنان، في حديث الى "الوكالة"، أنها "تقوم بحملة، بالتعاون مع وزارة الصحة، لتقديم الفحوص الطبية الى الأمهات واللقاحات الى الأطفال في مناسبة عيدي الام والطفل، وأنها حرصت على المشاركة في الافطار لما لهذه المناسبة من خصوصية وللدور المهم الذي تؤديه الجمعية في توعية الشباب".
 

  • شارك الخبر