2019 | 14:18 نيسان 20 السبت
الشرق الأوسط: انفجار وإطلاق نار قرب وزارة الاتصالات الأفغانية | هيومن رايتس ووتش: التعديلات الدستورية المطروحة في استفتاء شعبي بمصر ترسخ القمع وتعزز الحكم السلطوي | السيسي ادلى بصوته في استفتاء على تعديلات دستورية تمدد حكمه في مصر | رئيس مجلس الشورى السعودي: نطالب بوضع قوائم بأسماء المنظمات الإرهابية والدول الداعمة لها | رئيس مجلس الأمة الكويتي: نسعى للمساعدة في استقرار العراق | قاووق: الأزمة التي تعصف بلبنان هي الأشد سوءا منذ استقلاله إذ لم يمر علينا ما نشهده اليوم من خدمة للدين العام | النيابة العامة تفتح بلاغين ضد عمر البشير بتهم غسيل الأموال وحيازة أموال ضخمة من دون مسوغ قانوني | الدفاع المدني: اخماد حريق شب داخل غرفة تقع في الطبقة الثانية في احد الفنادق في رأس بيروت | رئيس البرلمان العراقي: العراق يستعيد مكانته الان بين دول المنطقة ووقعنا مذكرات تفاهم مع إيران والسعودية والكويت | منظمة الصحة العالمية: 220 قتيلا وأكثر من ألف جريح حصيلة معارك العاصمة الليبية طرابلس | الجيش السوري: لا صحة للأنباء عن اشتباكات بين قوات روسية وإيرانية | ايهاب حمادة: نحن مع محاربة الفساد ووقف الهدر ونطالب الدولة بمواصلة دعم المؤسسات التي ترعى الفئات الفقيرة |

أخبار محليّة

قيومجيان يشيد بتوقيف المعلومات المعتدين على مواطنة من ذوي الاحتياجات

قيومجيان يشيد بتوقيف المعلومات المعتدين على مواطنة من ذوي الاحتياجات

هنأ وزير الشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان في بيان، "شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي على تمكنها في اق

جنبلاط: لمن لم يفهم التغريدة او اراد تفسيرها على غير محملها...

جنبلاط: لمن لم يفهم التغريدة او اراد تفسيرها على غير محملها...

كتب رئيس الحزب "التقدمي الاشتراكي" وليد جنبلاط عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "لمن لم يفهم ا

قاووق: الحل بوقف الهدر ومكافحة الفساد

قاووق: الحل بوقف الهدر ومكافحة الفساد

شدد عضو المجلس المركزي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق، خلال احتفال في ذكرى ولادة الامام المهدي، على أن "الحزب لن يقبل ولن يس

البعريني هنأ بالفصح: لتبقى الوحدة الوطنية تظلل هذا البلد

البعريني هنأ بالفصح: لتبقى الوحدة الوطنية تظلل هذا البلد

توجه عضو كتلة "المستقبل"النائب وليد البعريني بالتهاني إلى الطوائف المسيحية التي تعتمد التقويم الغربي، لمناسبة ع

سلام بعد لقائه دريان: لا مانع من تخفيض رواتب المسؤولين

سلام بعد لقائه دريان: لا مانع من تخفيض رواتب المسؤولين

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، الرئيس تمام سلام الذي عقد خلوة معه، قبيل انضمامه الى

ايهاب حمادة: نحن مع محاربة الفساد ووقف الهدر

ايهاب حمادة: نحن مع محاربة الفساد ووقف الهدر

أقام مركز الإمداد للرعاية والتأهيل الحفل الختامي للمهرجان الرياضي السنوي، في مخيم الإمداد الصيفي في بلدة الطيبة البقاعية، برعاية الن

بالصورة...  ثلج نيسان يعيد احياء موسم التزلج!

بالصورة... ثلج نيسان يعيد احياء موسم التزلج!

أفادتالوكالة الوطنية للاعلام ان أحوال الطقس جاءت لتعاكس المثل القائل: "بنيسان بيدوب التلج وبيبان المرج"، واذ في نيسان يكتس

عقيص: لموازنة تقشفية واجراءات موجعة على من يتحمل الألم

عقيص: لموازنة تقشفية واجراءات موجعة على من يتحمل الألم

اعتبر عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب جورج عقيص عبر اذاعة "لبنان الحر" ضمن برنامج "استجواب"

الخليل: للنظر برواتب الموظفين الكبار وليس أصحاب الدخل المحدود

الخليل: للنظر برواتب الموظفين الكبار وليس أصحاب الدخل المحدود

أوضح النائب أنور الخليل أن كتلة التنمية والتحرير ترفض المساس برواتب الموظفين والمتقاعدين لانجاز موازنة متقشفة وتعتبر

بينما كان في طريقه من بيروت الى البقاع... مجهولون سلبوا سيارته

بينما كان في طريقه من بيروت الى البقاع... مجهولون سلبوا سيارته

شهدت طريق ضهر البيدر الدولية قبيل ليل امس عملية سلب جديدة بقوة السلاح، حيث تعرض المواطن سلطان الكعكي قرب مغسل السيا

وفيّات