2018 | 11:33 شباط 19 الإثنين
استقدام تعزيزات امنية الى مؤسسة كهرباء لبنان | تجدد التدافع بين القوى الامنية والمياومين المعتصمين امام مبنى مؤسسة كهرباء لبنان | رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر: ما يحصل في مؤسسة كهرباء لبنان امرٌ غير مقبول ومصممون على الدخول الى صالة المؤسسة |

أخبار اقتصادية ومالية

أبي خليل يوقّع أول عقد شراء طاقة من القطاع الخاص في لبنان لإنتاجها من الرياح

أبي خليل يوقّع أول عقد شراء طاقة من القطاع الخاص في لبنان لإنتاجها من الرياح

تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء رقم 43 تاريخ 2/11/2017 الذي وافق بموجبه على منح ثلاث تراخيص لانتاج الطاقة

حسن خليل التقى رئيس مجموعة البنك الدولي وجرى تأكيد على دعم البنى التحتية

حسن خليل التقى رئيس مجموعة البنك الدولي وجرى تأكيد على دعم البنى التحتية

استقبل وزير المالية علي حسن خليل رئيس مجموعة البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا حافظ غان

معهد البحوث الصناعية عالج 3491 بيانا جمركيا في كانون الثاني

معهد البحوث الصناعية عالج 3491 بيانا جمركيا في كانون الثاني

أصدر معهد البحوث الصناعية بيانا عن أعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة الخاضعة لأحكام مراسيم المواصفات الإلزام

الضمان يدعو أصحاب العمل إلى تسديد السندات في مكاتب الصندوق

الضمان يدعو أصحاب العمل إلى تسديد السندات في مكاتب الصندوق

أصدر المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي محمد كركي مذكرة رقم 8 تاريخ 1/2/2018، تجيز لأصحاب العمل تسديد سنداتهم

حركة مرفأ بيروت: دخول 4 بواخر ومغادرة 4

حركة مرفأ بيروت: دخول 4 بواخر ومغادرة 4

رست اليوم داخل احواض مرفأ بيروت 16 باخرة، منها 4 بواخر جديدة حملت 38218 طنا، فيما غادرت 4 بواخر، وينتظر وصول 11 باخرة بحسب لائحة الغرفة ال

لجنة السياحة والنقل والتنظيم المدني في "الاقتصادي والاجتماعي" عقدت اجتماعها الاول

لجنة السياحة والنقل والتنظيم المدني في "الاقتصادي والاجتماعي" عقدت اجتماعها الاول

عقدت لجنة السياحة والتنظيم المدني والنقل في المجلس الاقتصادي والاجتماعي اجتماعها الاول

وزارة الطاقة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر كانون الثاني

وزارة الطاقة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر كانون الثاني

أعلنت وزارة الطاقة والمياه في بيان صدر عن مكتبها الإعلامي أن السعر العادل لتعرفات المولدات الكهربائية الخاصة عن شـهر

مصر توقع عقود مدينة ترفيهية ضخمة بـ3.3 مليار دولار

مصر توقع عقود مدينة ترفيهية ضخمة بـ3.3 مليار دولار

وقعت مصر 3 عقود استثمارية بين اتفاقية لإقامة مدينة ترفيهية متكاملة بالعلمين باستثمار أميركي سعودي مشترك على غرار "ديزنى لا

موظف سابق في "HSBC" يسرق 3 ملايين دولار من عملائه!

موظف سابق في "HSBC" يسرق 3 ملايين دولار من عملائه!

يبدو أن المثل القائل بأن "الطمع يقل ما جمع"، انطبق على أحد عمليات السرقة في سويسرا. حيث أعلن بنك HSBC إ

المخصصات الضريبية توقع "مايكروسوفت" في خسائر بالمليارات

المخصصات الضريبية توقع "مايكروسوفت" في خسائر بالمليارات

تكبدت شركة Microsoft خسائر بلغت 6.3 مليار دولار في الربع الثاني من عامها المالي الحالي، وذلك مقارنة بأرباح بلغت

وفيّات