2020 | 07:48 كانون الثاني 23 الخميس
حركة المرور كثيفة من قصقص باتجاه بشارة الخوري | التحكم المروري: 13 جريحا في 11 حادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية | ارسلان لـ"الجمهورية": الدروز كانوا يحصلون في الحكومات الثلاثينية على حقيبتين بينما نالوا الآن في حكومة عشرينية ثلاث حقائب وهذا انجاز قياساً الى ما كان معروضاً | الطرقات المقطوعة ضمن منطقة زحلة والبقاع: تقاطع راشيا والمصنع وغزة | قطع السير عند تقاطع المدينة الرياضية الكولا بالاتجاهين | طريق ضهر البيدر سالكة حاليا أمام جميع المركبات | الطرقات المقطوعة في الشمال: البداوي مقابل مسجد صلاح الدين وساحة النور واوتوستراد المنية مقابل معسكر عرمان | اوتوستراد صور صيدا بيروت سالك وجميع الطرقات ضمن بيروت وضواحيها سالكة | لبنان تحت تأثير منخفض جوي اعتباراً من بعد ظهر اليوم ويستمر حتى ظهر يوم غد حيث تتساقط الثلوج اعتباراً من 900 متر | عودة الهدوء الى منطقة الناعمة | اشكال في الناعمة اثر محاولة قطع الطريق | ميرفي: لدينا قلق من مكامن الضعف بالأمن القومي المتمثلة باستخدام كوشنر تطبيق واتس أب في علاقته مع بن سلمان |

متل ما هي

دكانة وهيبة

دكانة وهيبة

قبل انتشار مخازن التسوق الكبرى والسوبر الماركت والميني ماركت، كانت دكانة الحي المصدر الوحيد للاهالي لشراء كل حاجياتهم اليومية، وكانت الدكانة تعيل عائلة بأكملها حتى لو

حِجّة العاجز والمهمل وغير المبالي

حِجّة العاجز والمهمل وغير المبالي

مرّ بيان مؤسسة كهرباء لبنان عن تبرير اسباب التقنين القاسي للتيار في كل المناطق اللبنانية بما فيها بيروت العاصمة، مرور الكرام وكأن الازمة في الصي

هل ظهرت أموال الخزائن في "المولات"؟

هل ظهرت أموال الخزائن في "المولات"؟

تفيد المعلومات ان مخازن التسوق الكبرى "المولات"، شهدت خلال فترة عيدي الميلاد ورأس السنة اقبالاً من المواطنين، نتيجة التخفي

الفارق بين الثورة وإهانة الناس

الفارق بين الثورة وإهانة الناس

لا تعني الثورة او الانتفاضة الشعبية بهدف إصلاح امور البلاد، إهانة المسؤولين والمواطنين في منازلهم وفي المطاعم وعلى الطرقات، وقطع سبل الارتزاق عليهم

متى موسم التزلج؟

متى موسم التزلج؟

بدأ موسم الامطار والثلوج وتكللت الجبال بالابيض، لكننا لم نسمع بعد كلمة عن مصير موسم التزلج، الذي يُعتبر من اهم المواسم السياحية،عدا عن انه مورد رزق لمئات المواطن

مبالغات نقل الاحوال الجوية

مبالغات نقل الاحوال الجوية

ثمة مبالغات كثيرة في نقل الاخبار والتغطيات المتعلقة بالأحوال الجوية التي يمر بها لبنان، بخاصة في شهري كانون الاول والثاني، علماً ان المثل الشعبي يقول ا

هكذا توزع فنانو لبنان خارجه وجمهورهم في الساحات

هكذا توزع فنانو لبنان خارجه وجمهورهم في الساحات

 افادت مواقع التواصل ان الفنانين اللبنانيين البارزين، احيوا حفلات رأس السنة الجديدة في عدد من الدول العربية والاجنبية، وتوزعو

برغم توقعات الفلكيين... مستقبلنا صنع ايدينا

برغم توقعات الفلكيين... مستقبلنا صنع ايدينا

حملت الينا توقعات وتنبؤات العرّافين وضاربي المندل وقارئي الكف والفنجان وحركة الكواكب والنجوم للعام 2020، الكثير مما لا يُبشّر بالخير ل

587 ضحية بحوادث السير: "كتير هيك"!

587 ضحية بحوادث السير: "كتير هيك"!

افادت المعلومات الرسمية عن سقوط 587 ضحية هذا العام نتيجة حوادث السير القاتلة، عدا مئات الجرحى والخسائر المادية، والأهم هي الخسارة الت

ليلة الخوف!

ليلة الخوف!

جاءت الليلة التي يضع فيها الاهل اياديهم على قلوبهم من الخوف والقلق، وللدعاء لأولادهم واهلهم بسلامة العودة من سهرة رأس السنة، حيث تكون قيادة اغلب الشبان للسيارات متهور