2018 | 18:53 حزيران 19 الثلاثاء
"الوكالة الوطنية": اصابة شاب اثر اطلاق النار عليه أمام أحد المنتزهات في رأس العين | تلفزيون المسيرة الناطق باسم الحوثيين: الحوثيون يقولون إنهم أطلقوا صاروخا على منشأة لأرامكو في جنوب السعودية | الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا أطلق من اليمن | القاضي علي ابراهيم تفقد اضرار السيول في رأس بعلبك وطلب فتح تحقيق لمعرفة اسباب إرتفاع منسوب المياه | إنطلاق مباراة بولندا والسنغال ضمن المجموعة الثامنة من الدور الاول | رئيس لجنة الأمن والدفاع في مجلس الاتحاد الروسي: سنردّ في حال انتهكت واشنطن اتفاق حظر الأسلحة النووية في الفضاء | روسيا تستهدف سلعًا أميركية ردا على الرسوم الجمركية على المعادن | وزير المال وقع مراسيم تعيين الـ 27 قنصلا فخريا وأعادها الى وزارة الخارجية على أن يتلقى المراسيم القديمة للتوقيع عليها | كنعان بعد اجتماع تكتل لبنان القوي: من يريد حصة اكبر من حجمه النيابي هو المسؤول عن تعطيل تشكيل الحكومة والظرف لا يسمح بالتأخير لمعالجة الملفات والتحديات | "التحكم المروري": حركة المرور كثيفة من جسر الرينغ بيروت باتجاه الاشرفية | الموفد الدولي يغادر صنعاء من دون أي تصريح | المنتخب الياباني يسجل هدفا جديدا في مرمى نظيره الكولومبي ويتقدم بنتيجة 2-1 |

أخبار محليّة

لقاء للخليل وأبو فاعور تابع أمورا سياسية وإنمائية

لقاء للخليل وأبو فاعور تابع أمورا سياسية وإنمائية

استقبل عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب أنور الخليل، عضو كتلة "اللقاء الديموقراطي" النائب وائل أبو فاعور،

القوات تقدم غدا طعنا بمرسوم التجنيس

القوات تقدم غدا طعنا بمرسوم التجنيس

سيتقدم حزب "القوات اللبنانية" وعدد من النواب في كتلة "الجمهورية القوية" عبر رئيسة الدائرة القانونية في الحزب المحامية إليا

حكيم: وجودنا في الحكومة محتّم لكن هل تستطيع السلطة تحمّله؟

حكيم: وجودنا في الحكومة محتّم لكن هل تستطيع السلطة تحمّله؟

لا شك في أن حزب الكتائب، بوصفه رأس حربة معارضي النهج السياسي السائد في البلد منذ الانتخابات الرئاسية، فجر مفاجأة سياسية

لماذا غابت السياحة الخليجية في لبنان خلال "الفطر"؟

لماذا غابت السياحة الخليجية في لبنان خلال "الفطر"؟

لم يلاحظ كل من الأمين العام لاتحاد النقابات السياحية في لبنان جان بيروتي ونقيب أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والبات

أمن البقاع "فالج لا تعالج"... ورفع الغطاء "اقرأ تفرح جرّب تحزن"

أمن البقاع "فالج لا تعالج"... ورفع الغطاء "اقرأ تفرح جرّب تحزن"

قد يكون المثل القائل "فالج لا تعالج" ابلغ توصيف للوضع الامني في منطقة البقاع الشمالي

ملف "جوازات الايرانيين" ينتظر اتصالات رئاسية: نحو التفاعل او التطويق؟

ملف "جوازات الايرانيين" ينتظر اتصالات رئاسية: نحو التفاعل او التطويق؟

تبدو القضية التي باتت تعرف بـ"جوازات سفر الايرانيين"، مرشّحة لتفاعل اضافي في الايام القل

بولا يعقوبيان: سأرد بالصور والوقائع على القيمين على "مكب برج حمود"

بولا يعقوبيان: سأرد بالصور والوقائع على القيمين على "مكب برج حمود"

أعلنت النائبة بولا يعقوبيان أنها تستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين في المرحلة المقبلة، الأول يهدف لمساعد

مجموعة الدعم الدولية تستعجل الحكومة لانطلاق ورشة الاصلاحات

مجموعة الدعم الدولية تستعجل الحكومة لانطلاق ورشة الاصلاحات

اذا كان الرئيس المكلّف سعد الحريري "داعس بنزين عالاخر" لتشكيل الحكومة، باعتبار ان التحديات الداخلية والخارجية

رئاسة الجمهورية تنفي تعميما لمراجعتها بمسائل قبول المستشفيات للمرضى

رئاسة الجمهورية تنفي تعميما لمراجعتها بمسائل قبول المستشفيات للمرضى

صدر عن مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية البيان الاتي: "تتداول مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن &quo

الرئيس بري يعرض وزواره الاوضاع العامة

الرئيس بري يعرض وزواره الاوضاع العامة

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد ظهر اليوم في عين التينة نائب رئيس المجلس ايلي الفرزلي وعرض معه للأوضاع الراهنة لاسيما الشأنين المجلسي و

وفيّات