2018 | 08:32 حزيران 18 الإثنين
"صوت لبنان (100.5)": الطيران الحربي الاسرائيلي يحلق منذ الصباح على علو متوسط في اجواء صيدا والجنوب | النائب وليد البعريني لـ"صوت لبنان (93.3)": السعودية لن تدخل بين اللبنانيين ولن تتدخل في القرارات وندعو الى التهدئة لحلحلة الازمات الاقتصادية والسياسية | ظافر ناصر لـ"صوت لبنان (100.5)": لكل شخص الحق في انتقاد العهد ونتمنى ان ينجي الله لبنان من نمط سياسي فيه شيء من القمع | مصادر وزارة التربية لـ"صوت لبنان (93.3)": نتائج الشهادة المتوسطة البريفيه ستصدر هذا الاسبوع والموعد سيعلن في اليومين المقبلين | حركة المرور كثيفة من الضبية باتجاه أنطلياس وصولا الى جل الديب | كنعان لـ"الجمهورية": إطلاق النار على رئيس الجمهورية لم يتوقف لا بل تصاعَد وإن أخذ اشكالاً وعناوين مختلفة لكنّ الهدف واحد وهو شلّ حركة الرئيس | نائب رئيس الحكومة اللبنانية... بين موقع فاعل ومنصب بلا صلاحيات | أنباء عن إصابة أكثر من 200 شخص جراء زلزال ضرب اليابان | البقاع على شفير اندلاع "حرب عصابات" | "الجمهورية": خراطيم إطفاء الازمة المتجددة بين بعبدا والمختارة جرى مدّها من قبل الرئيس بري عبر اتصالات في اتجاهات مختلفة سعياً لنزع فتيل التفجير السياسي وكذلك من قبل الحريري | مصادر إشتراكية لـ"الجمهورية": الحزب التقدمي لم يكن البادىء في الاشتباك مع "التيار" بل انه كان دائماً في موقع المتلقي للسهام والافتراءات ومحاولات التحجيم | مصادر ديبلوماسية غربية لـ"الجمهورية": باريس فاتحت الرياض في مسألة المفاوضات الجارية لبنانياً لتأليف الحكومة |

أخبار محليّة

نعمة افرام يزور ميروبا متفقّداً أضرار السيول

نعمة افرام يزور ميروبا متفقّداً أضرار السيول

زار نائب كسروان- الفتوح وجبيل، المهندس نعمة افرام، بلدة ميروبا في جولة تفقّدية، كاشفاً على الأضرار الفادحة التي نتجت عن السيول الأخير

حمادة رداً على "الوطني الحر": إنه العهد الأكثر فشلاً منذ الإستقلال!

حمادة رداً على "الوطني الحر": إنه العهد الأكثر فشلاً منذ الإستقلال!

رد وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة عبر جريدة “الأنبـاء” على التيار الوطني الحر،

النائب إدكار طرابلسي: فطر سعيد وأمل بعودة النازحين قريبا

النائب إدكار طرابلسي: فطر سعيد وأمل بعودة النازحين قريبا

توجه النائب ادكار طرابلسي بالمعايدة للمسلمين واللبنانيين في عيد الفطر متمنيا لهم السعادة وهدوء البال، وراجيًا ان ينعموا ب

 أمل أبو زيد :غريب أمر وليد بك جعل اللبنانيين يفطرون على تغريدات مسمومة

أمل أبو زيد :غريب أمر وليد بك جعل اللبنانيين يفطرون على تغريدات مسمومة

ردّ النائب السابق أمل أبو زيد اليوم على مواقف رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط فقال في تصريح "

أبو الحسن: هالكم قول الحقيقة من قبل جنبلاط ويا ليتكم أسهمتم ببناء الوحدة

أبو الحسن: هالكم قول الحقيقة من قبل جنبلاط ويا ليتكم أسهمتم ببناء الوحدة

 غرد عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب هادي أبو الحسن عبر صفحته على "تويتر" قائلا:

الزغبي: موقف دريان متقدم ويعبر عن نهج رئاسة الحكومة

الزغبي: موقف دريان متقدم ويعبر عن نهج رئاسة الحكومة

رأى عضو قيادة "قوى 14 آذار" الياس الزغبي، في تصريح، أن "موقف سماحة مفتي الجمهورية عبد اللطيف دريان الواضح والحا

ابي رميا: اذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا

ابي رميا: اذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا

غرد النائب سيمون ابي رميا عبر حسابه على "تويتر" بالقول: "‏تاريخنا مشرف وإنجازاتنا تشهد لنا، ويقول المثل اذا ابتليتم بال

بانو رد على جنبلاط: انت الخبير في اراقة دماء معارضيك

بانو رد على جنبلاط: انت الخبير في اراقة دماء معارضيك

صدر عن النائب العميد أنطوان بانو تصريح ردا على النائب السابق وليد جنبلاط جاء فيه: "نظام الأسد أكيد دموي في حقنا، وأنت كن

ادكار معلوف ردا على جنبلاط: بعد فترة بيجي الاعتذار!

ادكار معلوف ردا على جنبلاط: بعد فترة بيجي الاعتذار!

غرد النائب ادكار معلوف (ادي) عبر حسابه الخاص على تويتر ردا عل كلام النائب السابق وليد جنبلاط وقال: "‏لا وصف العهد بال

النائب عطاالله لجنبلاط: نعم هو عهد فشل السارقين وقطاع الطرق

النائب عطاالله لجنبلاط: نعم هو عهد فشل السارقين وقطاع الطرق

اعتبر النائب جورج عطالله أنه من الطبيعي أن يهاجم العهد بعض مَن خذلهم الناس ووضعوهم في مزبلة التاريخ"، واذا كان مع

وفيّات