2019 | 13:34 أيلول 15 الأحد
الخارجية الفرنسية تدين الهجمات على منشأتي أرامكو في السعودية | الراعي في قداس شهداء المقاومة في إيليج: العودة إلى صيغة المواطنة المدنية والتعددية والحرية والديموقراطية مناسبة لنصحح الواقع | أنقرة: اكتمال تسليم الدفعة الثانية من منظومة "إس 400" على أن تدخل الخدمة في نيسان 2020 | قاسم هاشم للـ"ال بي سي": لا يمكن التعاطي مع كل من كان له علاقة بالعدو او جيش العملاء بالمستوى نفسه | تعيين محمد شرفي رئيسا للسلطة المستقلة لتنظيم الانتخابات في الجزائر | الخارجية اللبنانية: السلطات الاثيوبية افرجت عن حسن جابر ونأمل في عودته سالما حرا وامنا | حنكش: نتمنى إرتقاء النقاش في المضمون وإحترام آراء بعضنا على إختلافها التهجم علينا بالشخصي لا يليق بما أوصانا به بشير الجميل | الحريري أدان الاعتداء الذي استهدف منشأتي النفط في السعودية: تصعيد خطير ينذر بتوسيع رقعة الصراعات في المنطقة | ظريف: واشنطن لجأت إلى سياسة الخداع الأقصى بعد فشل سياسة العقوبات القصوى | الإمارات: ننتظر ما ستعلنه السعودية بعد انتهاء التحقيقات في هجمات أرامكو | الرئيس الجزائري المؤقت يعفي الأمين العام للهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات من مهامه | العراق ينفي استخدام أراضيه لمهاجمة منشآت نفطية سعودية |

متفرقات

"الجنين الشيطان" يثير قلق والديه.. والطب يوضح الحقيقة

"الجنين الشيطان" يثير قلق والديه.. والطب يوضح الحقيقة

فوجئ أبوان بصورة بدت مخيفة لطفلهما المنتظر وهو في بطن أمه، خلال جلسة في معمل الموجات فوق الصوتية للاطمئنان على حال

700 يورو شهريا.. إقليم إيطالي يبحث عن سكان جدد

700 يورو شهريا.. إقليم إيطالي يبحث عن سكان جدد

فيما يواصل السكان الانتقال من مكان إلى آخر بحثاً عن ظروف عيش أفضل، يعرض إقليم في إيطاليا 700 يورو شهريا لمن ينتقل للعيش في إحدى قرا

وفاة خمسة أشخاص كل دقيقة بسبب الأخطاء الطبية

وفاة خمسة أشخاص كل دقيقة بسبب الأخطاء الطبية

كشفت منظمة الصحة العالمية عن وفاة خمسة أشخاص في العالم كل دقيقة بسبب أخطاء طبية في المعالجة، أي أكثر من ضحايا الحروب! وتأمل المنظمة ا

لينتقم من خطيبته السابقة... أشعل النار في حفل زفافها!

لينتقم من خطيبته السابقة... أشعل النار في حفل زفافها!

أشعل شاب مصري من مدينة الفيوم النار في حفل زفاف شابة تقدم لخطبتها في وقت سابق قبل أن تنتهي علاقتهما، ما أسفر عن إصابة 7 أشخا

هجوم وحشي... تمساح يلتهم شاباً أمام عيني عمّه!

هجوم وحشي... تمساح يلتهم شاباً أمام عيني عمّه!

التهم تمساح صياداً شاباً في إحدى القرى الفيتنامية بعدما هاجمه لينقضّ عليه أمام أعين عمه الذي كان برفقته، والذي لم يستطع إنقاذه. ا

مدينة تفرض ضرائب على أصحاب الكلاب.. لماذا؟

مدينة تفرض ضرائب على أصحاب الكلاب.. لماذا؟

سئمت مدينة زاموزا الاسبانية تحمل نفقات جمع فضلات الكلاب من الشوارع ففرضت ضريبة 10 دولار على أصحابها!   سئمت المدينة تح

YouTube تطلق خدمتي YouTube Music وYouTube Premium في الشرق الأوسط

YouTube تطلق خدمتي YouTube Music وYouTube Premium في الشرق الأوسط

تمكّن منصة YouTube Music الناس من الاستماع للموسيقى التي يحبونها بطريقة جديدة عبر مكتبة متنوعة من الأغاني، والأل

نصائح حماية القدمين من الامراض الجلدية

نصائح حماية القدمين من الامراض الجلدية

تتعرض القدمان للكثير من التعب خلال اليوم، وقد تصابان بامراض جلدية مثل الفطريات والقدم الرياضي والحكة والتقرح بسبب التعرق وتراكم البكتيريا،

هل تستمتع الفئران بلعبة "الغميضة" مع البشر؟

هل تستمتع الفئران بلعبة "الغميضة" مع البشر؟

لطالما سمعنا عن لعبة القط والفأر أو المثل القائل "إذا غاب القط.. العب يا فأر"، لكن ربما لم نكلف وسعنا في التحري عن

الحرباء تغيّر مستقبل التمويه العسكريّ

الحرباء تغيّر مستقبل التمويه العسكريّ

اكتشافٌ علميّ جديد فرض نفسه على الساحة العسكريّة، فقد كشف عدد من العلماء عن جلد صناعي "ذكي" مستوحى من الحرباء، يمكنه تغيير لونه في