2018 | 00:21 كانون الأول 19 الأربعاء
مسؤول في الخارجية الأميركية: واشنطن لديها مخاوف كبيرة إزاء تنامي القوة السياسية لحزب الله داخل لبنان | تجمع وسط طرابلس تضامنا مع قضية الضحية الطفل وهبي | الإمارات: سيعقد اجتماع لاحق في أبوظبي لاستكمال عملية المصالحة الافغانية | الإمارات العربية المتحدة وبمشاركة من المملكة العربية السعودية تعلن عن عقد مؤتمر مصالحة أفغانية بين حركة طالبان والولايات المتحدة وأنه أثمر نتائج إيجابية | سماع دوي 4 انفجارات في الحديدة غرب اليمن | وزير خارجية تونس: مشاركة سوريا في القمة العربية يقررها الرؤساء العرب | مندوب قطر لدى منظمة التجارة: انتهاكات السعودية تمثل سابقة خطيرة تهدد النظام الدولي لحماية الملكية الفكرية | ارسلان للـ"أو تي في": أريد أن اعرف كيف مات أبو ذياب ومحمد عواد؟ وكفوا عن الضغط علي والا سأفتح كل الملفات وأفضح كل المعلومات التي أعرفها | البيت الأبيض: ترامب قال لأردوغان فقط إنه سينظر في احتمال ترحيل غولن | الحكومة الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف جرائم إسرائيل | رئيس وزراء بلجيكا شارل ميشال أعلن استقالته | حسن خليل من معهد باسل فليحان: أصبحنا في الشوط الأخير من عملية التشكيل الحكومي ونأمل ان تكون خلال الأيام والساعات المقبلة |

متفرقات

هذا هو تأثير تناول موزة واحدة يوميا على جسمك

هذا هو تأثير تناول موزة واحدة يوميا على جسمك

كشفت دراسة طبية حديثة أن أكل الموز يوميا يساعد على وقاية جسم الإنسان من الجلطة والنوبات القلبية القاتلة. وقال باحثون في جامعة ألا

اللحم الأحمر والقلب... دراسة تكشف "الحقيقة"

اللحم الأحمر والقلب... دراسة تكشف "الحقيقة"

سمعنا بالمثل القائل تفاحة في اليوم تبعدك عن الطبيب، وهي مقولة وإن ليست صحيحة بالمطلق، لكنها تشكل نصيحة جيدة جدا بالنظر لفوائ

"زخة الشهب" الرائعة بعد ساعات... متى وكيف ترى الحدث المنتظر؟

"زخة الشهب" الرائعة بعد ساعات... متى وكيف ترى الحدث المنتظر؟

يستعد علماء وهواة الفلك لرصد زخة شهب، تعتبر الأفضل هذا العام، وتسمى "زخة شهب التوأميات"، وذلك يوم

14 حيلة يخدعنا بها الدماغ لنرى العالم بصورة خاطئة!

14 حيلة يخدعنا بها الدماغ لنرى العالم بصورة خاطئة!

يتميز دماغ الإنسان بقدرته على القيام بأمور لا تصدق، لكن عقولنا غالبا ما تمارس حيلا تشوه إدراكنا للواقع. وهناك الكثير من الط

كيفية الوقاية من نقص الكالسيوم

كيفية الوقاية من نقص الكالسيوم

يعد الكالسيوم أحد المعادن الهامة والضرورية للجسم، والتي يحتاجها بشكل خاص لبناء عظام وأسنان قوية، كما أنه هام أيضا لصحة القلب والعضلات. وعندما ل

علوم وتكنولوجيا إنستغرام تطلق ميزة الرسائل الصوتية القصيرة

علوم وتكنولوجيا إنستغرام تطلق ميزة الرسائل الصوتية القصيرة

أطلق تطبيق مشاركة الصور الشهير إنستغرام، إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة رسائل صوتية قصيرة مع أصدقائهم في الدرد

هل أكلت وجبة دسمة أثناء الرجيم؟ هذه أسرع الطرق لحرقها

هل أكلت وجبة دسمة أثناء الرجيم؟ هذه أسرع الطرق لحرقها

يعتقد البعض أن تناول وجبة دسمة أثناء الحمية الغذائية يؤدي إلى إفساد الرجيم المتبع، لكن هناك بعض الطرق التي يمكن أن تساعد في

الصين تنظم مسابقة غريبة "ملتهبة" لمواجهة البرد

الصين تنظم مسابقة غريبة "ملتهبة" لمواجهة البرد

قرر سكان مدينة صينية مواجهة البرد القارس بطريقة خارجة عن المألوف، وذلك من خلال تنظيم مسابقة لأكل الفلفل الحار، داخل أحواض

"كنتاكي" في قلب فضيحة "مقززة"

"كنتاكي" في قلب فضيحة "مقززة"

تورط مطعم كنتاكي "كي أف سي"، الشهير بتقديم الدجاج المقلي، في قلب فضيحة، بعدما نشرت زبونة صورة تكشف ما وجدته "داخل

العيش قرب الحدائق والأشجار يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب

العيش قرب الحدائق والأشجار يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب

أظهرت دراسة جديدة أن الشوارع التي تكون على جانبيها الأشجار والمتنزهات القريبة ليست شاعرية فحسب، بل يمكن أن تحميك من أمراض

وفيّات