hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

خطيب نادين نجيم يعلق على مقطع الفيديو المسرب لهم

الأربعاء ٣٠ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - 08:42

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعد تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية ناديم نسيم نجيم، وهي تحتضن أحد الشباب وترقص معه في أحد الملاهي الليلية، حيث أعلنت نادين نجيم أن هذا الشاب خطيبها، وهو شاب لبناني يُدعى ناريج ناربيكيان.

علق خطيب الفنانة اللبنانية نادين نجيم على مقطع الفيديو المسرب لها وهي تقضي الوقت معه في أحد النوادي الليلية، وكتب تعليق باللغة الإنكليزية التي أعادت نشره على صفحتها الشخصية قال فيه: "لو كانوا يظنون أن من الصعب الوصول إليهم، فهم على خطأ، سنتعامل معهم بالقانون، أحبك كثيرا".

حيث ردت نادين على التعليق الخاص به قائلة: "حمانا الله، وبارك لنا في حياتنا معا".

عبرت النجمة اللبنانية عن استيائها من اختراق خصوصيتها، خاصة وأن الفيديو الذي تم تداوله وظهرت فيه مع خطيبها كان في حفل خاص، وتضمن المقطع لقطات لنادين نجيم وخطيبها، قائلة: "يلي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حد عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي وانا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى . يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس".

وأضافت النجمة اللبنانية: "كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني أنكم تستغلونني لنية بشعة وبعدكم مفكرون أنه بهل الطريقة بخسر ولادي".

واختتمت حديثها قائلة: "بتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون أنا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب وأتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم".

  • شارك الخبر