hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

سجال بين بستاني وأبي خليل مع حبشي حول ملف الكهرباء

الجمعة ٢١ شباط ٢٠٢٠ - 00:53

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لم تمر حلقة برنامج صار الوقت على قناة ام تي في على خير، حيث حصل سجال بين حبشي من جهة وزيري الطاقة السابقين سيزار ابي خليل وندى بستاني من جهة ثانية، فلجآ الى توتير للتعبير عن رفضهما لمضمون ما جاء في الحلقة.

فغرّد الوزير السابق سيزار ابي خليل عبر "تويتر" قائلا: "حلقة تسويق رخيص للا مركزية انتاج الكهرباء المطلوبة من الاحزاب التي تتمول من المازوت كمصدر تمويل بديل".

اضاف: "منشآت النفط و الدولة لا تحتكر سوق المازوت فنحن في سوق حر. و بالعكس لا طالما جهدنا لنزيد حصة الدولة و هي اقل من الربع اليوم!".

وتوجه الى النائب انطوان حبشي ضيف الحلقة بالقول: "يحاول زميلي حبشي تكرار الكذبة لكي تعلق بذهن الرأي العام، عزيزي كلفة الصيانة و التشغيل في الذوق اقل من سنت بالكيلواط ساعة و هذه متدنية بالنسبة لعمر المعمل و غير مرتبطة بتاريخ وقفه عن العمل!".

ليرد عليه حبشي قائلا: "رح اوصلك" انا ذاهب للقضاء ومن يزودني بالمعلومات عن الطاقة يجلس مع أبي خليل بالطائرات الخاصة.

اما الوزيرة ندى بستاني فغرّدت، قائلة: "مع احترامي لمحطة ام تي في وللاستاذ مرسال غانم ولبرنامجه ولكن من غير المقبول عرض ملف بهذه الأهمية أمام الرأي العام مع ما تفوّه به الضيوف من افتراءات ومغالطات دون احترام مبدأ الرأي والرأي الآخر الّا اذا كان الأمر مقصوداً. مردفة القول: "على كل حال اللقاء قريب للرد".

وفي تغريدة ثانية قالت: "حتى لا يصدّق الكاذب كذبته نقول للرأي العام أن منشآت النفط لا تستورد كامل حاجة السوق اللبناني من المازوت بل ٣٠٪ منه وبالتالي لا احتكار لهذا السوق من قبل الدولة".

  • شارك الخبر