hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

طبيب يعلن معلومة صادمة بعد إعادة تشريح قتيل منزل نانسي عجرم!

الأحد ٢٣ شباط ٢٠٢٠ - 09:09

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

مازالت تداعيات قضية منزل الفنانة نانسي عجرم مستمرة، ليكون آخر المستجدات هو انتهاء تشريح جثمان القتيل محمد الموسى للمرة الثانية.

غردت المحامية رحاب بيطار بأن تشريح جثمان قتيل منزل نانسي عجرمللمرة الثانية قد انتهى، وأن لجنة الأطباء الشرعيين بصدد إرسال تقريرها إلى القضاء اللبناني المختص.

كتبت محامية قتيل منزل نانسي عجرم عبر حسابها على تويتر قائلة: "لجنة الأطباء الشرعيين عاينت الجثة ونفذت مهمتها وهي بصدد تنظيم تقريرها لتسليمه الى القضاء اللبناني المختص".

من جهة أخرى، خرج طبيب سوري يدعى بهاء بتصريح مفاجئ يخص جثمان قتيل منزل نانسي عجرم، وأنه رصد أمراً غريباً في الجثة من خلال الصور التي نُشرت للقتيل عقب الحادث.

قال الطبيب السوري في فيديو تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، أنه لاحظ وجود بقع زرقاء على ظهر القتيل، مشيراً إلى أن هذه البقع تؤكد أن محمد الموسى ظل ملقى على بطنه لفترة تجاوزت الساعتين، في حين أن الصور المنشورة لجثة القتيل بعد الحادث ظهر فيها وهو راقد على جانبه.

وبعد تداول فيديو الطبيب السوري، كذبه الجمهور بشدة مشيرين إلى أن الصور المتداولة للقتيل بعد وفاته لم تكن واضحة من الأساس لكي يرصد بقع من عدمه فكيف بنى تحليله؟ واستنكروا خروجه بهذا التصريح الذي لا يحدث سوى البلبلة خاصة وأنه خرج به تزامناً مع تشريح جثمان القتيل للمرة الثانية، ليتم اتهامه بأنه باحث عن الشهرة من خلال هذه القضية المشتعلة.

  • شارك الخبر